الخميس 16 مايو 2024

حكاية «فوتوشوب» من مسلسل «زي القمر» تتصدر تريند جوجل

ملك قورة ومحمد مهران

فن21-10-2021 | 12:13

رضوى سمير

تصدرت حكاية "فوتوشوب" من مسلسل "زي القمر" تريند محرك البحث "جوجل" منذ عرض أولى حلقاتها، فأمس عرضت الحلقة الخامسة والأخيرة، وأصبحت الأكثر بحثاً عبر مؤشرات "جوجل"، والتي عرضت الثامنة مساءً عبر قناة  "CBC".

وأعرب الفنان محمد مهران، عن سعادته بتصدر حكاية "فوتوشوب" من مسلسل "زي القمر" تريند مؤشرات البحث بموقع "جوجل"، بعد عرض أولى حلقاته.

وقال مهران، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" إن فريق عمل حكاية "فوتوشوب" بذل مجهود كبير حتى تظهر بالشكل الذي نال إعجاب الجمهور بعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدره التريند.

وأضاف أن الأعمال الدرامية  التي تنتمي لـ نوعية الـ 5 حلقات لا تلغي المسلسلات الكبيرة المكونة من 30 حلقة، هي وسيلة فقط للتنوع عند المشاهد واختصار المشكلة التي نتحدث عنها في وقت قصير.

وأشار "مهران" إلى أن روح التعاون بين فريق العمل كانت كبيرة، مضيفاٌ أن كواليس التصوير كانت لطيفة وهناك كيميا بين الممثلين، قائلاُ: " أتمنى باقي حلقات المسلسل تنال اعجاب الجمهور".  

وحكاية "فوتوشوب" من بطولة: ملك قورة، محمد مهران، وعدد من النجوم، ومن إخراج شادي أبو شادي، وتدور أحداث الحكاية في إطار اجتماعي.

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.