الجمعة 17 مايو 2024

شاهد.. لحظة هروب غزالة تؤدي لكارثة في سباق دراجات بأمريكا

صورة من الفيديو

الهلال لايت 21-10-2021 | 13:40

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو أثار دهشة الجميع أثناء سباق رياضي خيري في أمريكا، والذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلته المواقع المختلفة وقام بنشره موقع "ديلي ميل" البريطاني.

ويلتقط المقطع اللحظة التي ينطلق فيها الغزال عبر الطريق، ما يؤدي إلى سقوط راكب الدراجة وفي هذه الأثناء، ينقلب الغزال وهو يطير في الهواء قبل أن يصطدم بحقل قريب على الجانب الآخر من الطريق.

كان نادي وايز تشويس لركوب الدراجات في سباق خيري للتوعية بأمراض المناعة الذاتية في لومبيرتون، نيو جيرسي، عندما وقع الحادث المؤسف، وقال جيت لي، الذي التقط الصور خلال جولة التوعية بأمراض المناعة الذاتية لنادي وايز تشويس لركوب الدراجات اليوم، تعرض أحد الدراجين لحادث مؤسف يتعلق بغزال.
بدأ مقطع الفيديو وقليل من الدراجين في المجموعة يكتشفون الخطر فورًا ويصرخون الغزال وقام بعضهم بضرب مكابحهم ولكن ليس هناك وقت للرد لأن الغزال يتجه بسرعة كسر الرقبة ويظهر فى المقطع الغزال وهو يحاول القفز فوق المجموعة بأكملها لكنه يقطع العجلة الأمامية لأحد راكبي الدراجات الذي يتم إرساله وهو يهبط على الأرض ثم سقط الرجل على ذراعه وعاد رأسه إلى الوراء. لحسن الحظ، كان يرتدي خوذة قامت بحمايته أثناء السقوط.
هذا وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعي السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة حول الحادثة حيث علق الكثير من المتابعين على ارتداء الخوذة وكم ساعدت فى الحماية من الارتطام فقال أحدهم كم كان محظوظًا بارتداء خوذة وقال أحد المعلقين هذا مثال جيد على كيف يمكن للخوذة أن تنقذك من الاصطدام بالأرض بمؤخرة رأسك.

بينما أضاف آخر أنا سعيد لأنه كان يرتدي خوذة فهي المنقذ المطلق للحياة.