الإثنين 29 ابريل 2024

احتفال ميريام فارس بأول عيد ميلاد لطفلها الثاني الأكثر بحثا على جوجل

مريام فارس وطفلها الثاني

فن21-10-2021 | 13:59

رضوى سمير

احتفلت الفنانة البنانية ميريام فارس، مساء أمس الأربعاء، بأول عيد ميلاد لطفلها الثاني (ديف)، ونشرت عدة صور من حفل عيد الميلاد، وتداول رواد السوشيال ميديا صور الحفل بشكل واسع، وأصبحت الأكثر بحثًا عبر مؤشرات جوجل اليوم.

شاركت ميريام فارس جمهورها بصور من الحفل عبر صفحتها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "صغير البيت صار عمره سنة، الله يقدملك كل الأيام الحلوة، ينعاد عليك ياحبيب الماما".

ومنذ فترة قريبة شاركت ميريام لأول مرة بفيديو لوجه ابنها الثاني ديف، عبر خاصية ستورى بحسابها على "إنستجرام"، وظهر ديف في مقطع الفيديو وهو يمسك الـ"ببرونة" ليتناول رضعته بنفسه، وذلك على عكس ما حرصت ميريام فارس عليه دائما في إخفاء وجه أبناءها بالصور والفيديوهات.

ومؤخرًا طرحت ميريام فارس أغنية "غدارة يا دنيا" على "يوتيوب"، من كلمات رولا فارس، ألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش.

وقد حصلت هذا العام ميريام على الإقامة الذهبية بالإمارات قائلة: "كلي فخر واعتزاز بحصولي على شرف الإقامة الذهبية من بلدي الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لهيئة الثقافة والفنون في دبي وكل الشكر والاحترام لهذا البلد المعطاء حكاماً وشعبًا".

Dr.Randa
Dr.Radwa