الجمعة 27 سبتمبر 2024

محمد لطفي "صاحب مبادئ" في مسلسل "المماليك"

الفنان محمد لطفي

فن21-10-2021 | 13:54

دار الهلال

قال الفنان محمد لطفي إنه يميل إلى تقديم الشخصيات التي يجد فيها تحديا لقدراته التمثيلية، مشيرا إلى أن يراهن على دوره في مسلسل "المماليك" المقرر عرضه أواخر العام الجاري .

وأضاف لطفي - في تصريح اليوم الخميس - أن قصة المسلسل مختلفة، والسيناريو محتواه قوي، وانجذب كثيرا للشخصية التي يجسدها في العمل، وهي شخصية "الريس بدر".

ولفت إلى أنه تحمس للمشاركة في المسلسل لأنه يظهر بدور رجل صاحب مبادئ وقيم، ويطلب منه البعض تقديم أعمال غير مشروعة، لكنه يرفض.

وأشا إلى سيناريو العمل متميز جدا ومكتوب بحرفية عالية والأحداث مشوقة، فضلا عن أنه مليء بالغموض والإثارة، ما يجعل الجمهور متشوقا طوال حلقاته.

وينتمي مسلسل المماليك إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ومن المفترض أن يعرض في الموسم الشتوى، وهو عمل اجتماعي يتناول 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة دون تقطيع ومتناغمة في سياق درامي مشوق.

ويواصل فريق عمل المسلسل تصوير عدد من المشاهد بأحد استوديوهات منطقة شبرامنت، حيث اقتراب أبطاله على الانتهاء من تصويره استعدادا لانطلاق عرضه .

ويشارك في بطولة المسلسل رانيا يوسف ، وبيومى فؤاد ، وفيدرا ، وحنان سليمان ، ورامى وحيد وتأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.