السبت 18 مايو 2024

«دائما رافع رأسنا».. المصريون يحتفلون بـ محمد صلاح بسبب تمثال مدام توسو

محمد صلاح

الهلال لايت 21-10-2021 | 17:40

فجر أحمد عباس

عبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فخرهم الشديد بالتمثال الشمع الذي أُزيح عنه الستارمؤخرًا، للنجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، وذلك في متحف مدام توسو لتماثيل الشمع، في العاصمة البريطانية لندن.

وعلق رواد السوشيال ميديا على صور صلاح مع تمثاله الشمعي بعبارات متنوعة ومنها :" أفضل لاعب مصري في التاريخ،  أفضل لاعب عربي في التاريخ ، أفضل لاعب افريقي في التاريخ ، أفضل لاعب في البريميرليج، أفضل لاعب في العالم"، و"صلاح أسطورة مصرية في الأراضي الإنجليزية" وأضاف أخر هو في قمه الفرحه: ما شاء الله عليه ربنا يحميه مش قادرة اتخيل احساسه ولا احساس اهله وفرحتهم بيه" ، يستحقها ربنا يحميه يارب ويبارك فيك "

وكشف متحف مدام توسو الشهير في لندن اليوم الخميس النقاب عن تمثال الشمع الجديد الذي تم صنعه للفرعون المصري محمد صلاح، وهو الأول من نوعه للاعب عربي في المتحف البريطاني الشهير.

ونشر الحساب الرسمي لمتحف مدام توسو صورًا لـ محمد صلاح بجانب تمثاله الشمعي اليوم، وكتب فوقها: جديد خارج الملعب والسجادة الحمراء جاهزة، ملك مصر قد وصل!.

ويظهر محمد صلاح في التمثال الموجود بالمتحف وهو يرتدي بدلة بيضاء اللون، ويرفع يده إلى السماء في إشارة لاحتفال النجم المصري المعتاد عندما يسجل الأهداف دائمًا.

والجدير بالذكر أن متحف مدام توسو الشهير في لندن أعلن في يناير من العام الماضي أنه يُعد تمثالًا شمعيًا لـ محمد صلاح في العام الماضي، وهو الأول من نوعه للاعب عربي.

الاكثر قراءة