الثلاثاء 7 مايو 2024

بعد كشف أسرار زواجها.. هنادي مهنا تتصدر تريند جوجل

هنادي مهنا

فن22-10-2021 | 13:05

رضوى سمير

حلت الفنانة هنادي مهنا، بالأمس، ضيفة الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم منى الشاذلي"، والذي يعرض على قناة cbc في تمام الساعة التاسعة، لتتصدرت مؤشرات البحث "جوجل"، بسبب تصريحاتها عن زواجها ونجاح مسلسلها الأخير، بشخصية مريم بحكاية "بدون ضمان" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" وتعتبر محطة مهمة في حياتها المهنية.

وقالت هنادي خلال الحلقة عن حكاية "بدون ضمان"، أنها سعدت بمشاركتها في هذا العمل، كما سعدت بردود الفعل وتلك التفاعل من الجمهور ومنها شخصياً، كما أكدت على أن التعايش في عائلة صعب ومرفوض، وأن يعيش الزوجان خارجه أفضل بكثير، وقدمت التحية للفنانة هاجر أحمد، وإسلام جمال، وأحمد بدير، وجميع المشاركين في الحدوتة لتمثيلهم الجيد جدا. 

وقامت  هنادى مهنا بالاتصال بزوجها الفنان أحمد خالد صالح على الهواء  لكى تسأله ماذا تغنى بالبرنامج بعدما طلبت منها منى الشاذلي ان تتصل به، وأجابها: "أى حاجة للمطربة "أديل".

وقالت أيضاً: "فى رمضان الماضى لم أشارك في أي مسلسل، وتمت خطبتى على أحمد خالد صالح قبل مسلسل "الفتوة" ويعلم كل من الأهالى فقط وأصدقائها المقربين وليس الممثلين معنا في المسلسل، وأنها تحب المسلسل وكواليسه، مضيفة أنها تشارك في فيلم تماسيح النيل، وأول مرة تجسد بطولة نسائية، ولم يتم تحديد نزوله السينما حتى الآن وبه قصة درامية".

Egypt Air