الجمعة 17 مايو 2024

رئيس الأكاديمية العربية يبحث مع أمين مجلس وزراء الداخلية العرب سبل التعاون المشترك

جانب من اللقاء

محافظات22-10-2021 | 13:57

دعاء عبدالرازق

التقى الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مع الدكتور محمد كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب وذلك بمقر الأمانة العامة للمجلس بمقرها في تونس، بحضور الدكتور مصطفى رشيد مساعد رئيس الأكاديمية للشئون العربية.

تناول اللقاء بحث سبل التعاون المشتركة بين الجانبين، وتعميق العلاقات في المجالات المختلفة والتنسيق في المجالات ذات الاهتمام المشترك، حيث رحب "عبد الغفار" بالدكتور محمد كومان مثمناً الدور الذي يقوم به.

واستعرض الدكتور إسماعيل عبد الغفار، خلال اللقاء، الأنشطة والفعاليات التي تتم مع الأشقاء العرب في مختلف المجالات فى إطار دعم منظومة العمل العربى المشترك.

يأتي ذلك فيما شارك الدكتور إسماعيل عبد الغفار كمتحدث رئيس فى المنتدى العربى للأمن السيبرانى والذى تم عقده تنفيذاً لقرار الدورة 108 للمجلس الاقتصادى والاجتماعى - دور سبتمبر 2021 وذلك يومى 21 و 22 اكتوبر 2021  بالجمهورية التونسية برعاية وحضور السيد أحمد ابو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية وبمشاركة رفيعة المستوى من وزراء الاتصالات وتكنولوجيا الاتصالات في الدول العربية ورؤساء الهيئات الوطنية للأمن السيبرانى في الدول العربية وكبار مسئولي جامعة الدول العربية ورؤساء ومديرى منظمات ومؤسسات العمل العربى المشترك.