الأحد 19 مايو 2024

«لطلبه علاج والدته».. مهندس يتهم موظفا بالتأمين الصحي بمدينة نصر بالتعدي عليه

مستشفي التامين الصحي بمدينة نصر

الجريمة22-10-2021 | 14:48

ريهام أحمد

اتهم مهندس يدعى أحمد صبري أحد موظفي التأمين الصحي بمدينة نصر، بالتعدي عليه، لطلبه علاج والدته التي تدهورت حالتها الصحية بعد إصابتها بجلطة على المخ منذ عام.

وقال صبري إنه حضر مع شقيقته وووالدته إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، وكان تشخيص الحالة اشتباه جلطة على المخ، وحصوة على المرارة، وتليف بالكبد وتدهور الحالة بشكل عام حتى أنها لم تتعرف على نجلها.

وأضاف أنه خلال دخول والدته الغرفة وجد بها رائحة كريهة وآثار دم، وعندما طلب من الممرضة تبديل الغرفة أخبرته أن يحجز بالغرف الاقتصادية مقابل مبلغ مالي أعلى، وعلى الفور اتجه إلى موظفة بالمستشفى، تعاملت معه بحدة، ووجهته إلى موظف بالخدمة الاجتماعية.

وتابع بأن الخلاف بدأ عندما كان ينتظر موظف الخدمة الاجتماعية ومعه والدته التي ساءت حالتها الصحية، وبعد مرور ساعة، حضر الموظف ورفض نقل والدته المريضة إلى غرفة نظيفة، وقال له أنه إذا كان يريد خدمة مميزة فليذهب إلى مستشفى خاص، وحدثت مشادة كلامية بين الجانبين، تعدى على أثرها موظف الخدمة الاجتماعية وشقيقه على المهندس وشقيقته، وكان برفقته أكثر من 7 أفراد انهالوا عليهم بالضرب.

وأشار إلى أنه طلب النجدة واتجه إلى قسم الشرطة وتقدم ببلاغ ضد الموظف وشقيقه، وبعد عودته للمستشفى، تلقى طلبًا من نائب مدير المستشفى بالتنازل عن البلاغ، مقابل تلقي والدته العلاج وهو نوع من المساومة، واضطر المهندس إلى التنازل عن البلاغ، لأن حالة والدته الصحية كانت سيئة جدًّا.

وتقدم المهندس أحمد صبري ببلاغ آخر في هيئه مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، وطالب بتفريغ الكاميرات لإثبات حقه وحق شقيقته، بعدما مساومته بالتنازل عن المحضر مقابل علاج والدته.