الثلاثاء 21 مايو 2024

سولشيار يشير لاحتمالية غياب فرنانديز عن مواجهة ليفربول

برونو فرنانديز

ملاعب الهلال22-10-2021 | 17:23

داليا شافعي

أشار المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إلى أن اللاعب البرتغالي برونو فرنانديز قد يغيب عن اللقاء المرتقب مع ليفربول يوم الأحد المقبل

ووفقًا لتصريحات نقلتها «سكاي سبورتس» أكد أولي جونار سولشاير أن برونو فرنانديز قد تكون حالته البدنية محل شك في اللقاء المرتقب ضد ليفربول في أولد ترافورد يوم الأحد.

وقال سولشاير في مؤتمره الصحفي قبل المباراة اليوم الجمعة: «مباريات مثل ليلة الأربعاء دائمًا ما تسبب صدمات وكدمات».

وأضاف: «لدينا اثنين أو ثلاثة من تلك المباراة، قد يكون برونو أحدهم وهذا مشكوك فيه، لكنه يبذل قصارى جهده ليكون جاهزًا».

وتابع: «لدينا بعض الضربات والكدمات، ولكن لا زلنا في يوم الجمعة، والمباراة يوم الأحد، وسنمنح الجميع الوقت، اليوم في التدريب، لم يكن لدينا الجميع، لكن دعونا نرى يوم الأحد».

وأوضح أنه يأمل أن يتمكن من الاختيار من بين فريق كامل لياقته.

وقال سولشاير: «الأداء يحتاج إلى أكثر من 90 دقيقة من الهجوم والدفاع، وعندما تلعب مع فريق بمستوى ليفربول، يجب أن تكون متماسكًا وعدوانيًا كفريق واحد».

وأضاف: «عليك أن تذهب إلى هناك وتبذل كل الجهد من ذكاء ومعرفة وعقلية قوية وطاقة جسدية. وسيستغرق الأمر كل شيء للحصول على نتيجة ضد أفضل الفرق في العالم وليفربول واحد من هؤلاء. إنهم أحد الفرق التي نحاول ملاحقتها لأن ما فعلوه في السنوات الأربع الماضية هو شيء نسعى جاهدين إليه من كل اتجاه».

يُذكر أن صانع الألعاب البرتغالي فرنانديز كان من بين العديد من لاعبي يونايتد الذين شعروا بآثار الإجهاد منمباراة منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا مع أتالانتا، والتي فاز بها فريق سولشاير 3-2 بعد أن خسر 2-0 في نهاية الشوط الأول.

كما لقى فريد وماركوس راشفورد أيضًا إصابات ضد أتالانتا، حيث أجبر الأخير على الخروج بعد إصابة في ساقه بعد تسجيله الهدف الأول ليونايتد في انتصار العودة.

وفي حين وضع فوز يوم الأربعاء يونايتد في صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا، حصل فريق سولشاير على نقطة واحدة فقط من آخر تسعة مبارايات في الدوري الإنجليزي الممتاز.