السبت 21 سبتمبر 2024

استعداداً للهالوين.. أسهل طريقة لتفريغ ثمرة قرع العسل "فيديو"

طريقة سهلة لتفريغ ثمرة قرع العسل للاستعداد للهالوين فيديو

الهلال لايت 22-10-2021 | 16:36

مى كامل

 

شاركت امرأة أمريكية فيديو مصور على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي بفكرة ذكية وسهلة ستقوم بالإسراع من نحت وتفريغ ثمرة اليقطين أو قرع العسل للاستعداد لعيد الهالوين.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد قامت امرأة في مدينة هندرسون بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية بتصوير فيديو مصور وهي تشرح كيفية استخدام مضرب كهربائي لإزالة الدواخل من ثمرة قرع العسل وتفريغها بالكامل من الداخل.

ومن المعروف أن العالم يحتفل بعيد الهالوين فى 31 أكتوبر من كل عام وهو عيد الرعب أو الهالوين حيث يلجأ الناس إلى ارتداء الملابس التنكرية والخروج إلى الحفلات، والبعض الآخر يختار نبات قرع العسل كديكور، وهناك طرق يمكن من خلالها استغلال الفاكهة المحببة فى هذا العيد وعمل ديكور منزلي، وقامت المرأة الأمريكية بإبداء بعض النصائح حيث نصحت بقطع رأس ثمرة قرع العسل ثم أحضرت الخلاط الكهربائي ، ووضعت بداخله أداة المضرب  ثم قامت بتشغيله على أعلى سرعة وبذلك سيتخلص قشرة قرع العسل السميكة من محتوياتها، ويوفر الكثير من الوقت.

وصرحت بقولها: "ستكون طريقة التفريغ أسهل عندما تصل إلى القاع وتكشط القاع وتقوموا بإفراغ محتوياتها بكل سهولة وبذلك فإنها توفر المزيد من الوقت للنحت والمرح، بالإضافة إلى أنني أكره لمس أحشاء الثمرة من الداخل ، لأنها لزجة للغاية".

يمكن بعد ذلك تزيين الثمرة كما تشائين، فيمكنك تفريغ الثمرة على شكل عيون وأنف وفم، ثم وضع شمعة داخل الثمرة وإضاءتها ليلًا، لتعايش تماما أجواء الاحتفالات.

وفي هذه الفترة فإن نبات قرع العسل منتشر كثيراً فى الأسواق الآن فاختارى الثمرة الناضجة على ألا تكون جافة حتى تكون أسهل فى تفريغها، ثم احضريها للمنزل وابدأى فى الضغط عليها جيداً مع تحريكها حتى تصبح أكثر لينونة.