الخميس 27 يونيو 2024

رئيس الجهاز الفني لنادي النصر: سعيد بالفوز على بلبيس والعودة للانتصارات

جانب من اللقاء

ملاعب الهلال22-10-2021 | 18:36

احمد كمون

أبدى محمد عبد الفتاح كفتة، رئيس الجهاز الفني للفريق الأول بنادي النصر، سعادته بالفوز على بلبيس بثلاثية دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب النصر، ضمن الجولة الرابعة بدوري القسم الثاني. 

ونجح النصر في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين، الأول عن طريق جودة أيمن من تسديدة قوية في الزاوية اليسرى والثاني من انفراد لميدو العطار من صناعة أحمد حسين استطاع العطار إيداع الكرة في الزاوية اليسرى.

وفي الشوط الثاني تكمن محمود حسونة من إنهاء المباراة بإحراز الهدف الثالث من تسديدة صاروخية سكنت شباك بلبيس معلنًا تسجيل الهدف الثالث.

وقال كفتة إن الفريق كان يحتاج لهذا الفوز وبداية جيدة وإنه عنق الزجاجة للنصر ويمثل دفعه قوية للاعبين في المباريات المقبلة. 

وأكد خالد غنيم المدير الفني أنه سعيد بالفوز الذي حققه النصر وقال إن اللاعبين قدموا أداء رجوليًا والتزموا بالتعليمات التكتيكية ونفذوها بشكل جيد.

وقال إن النصر فرض أسلوبه في الشوط الأول وكانت التعليمات بفتح الملعب وخلق المساحات في دفاعات بلبيس واستغلالها ونجحنا في تسجيل هدفين وفي الشوط الثاني حافظنا على الهدفين لعدم تلقي أي أهداف واستغلال مهارات عرابي، قدرات المهاجمين ميدو العطار ومحمد حسن ميدو وحسام جلال وأحمد حسين ومحمد عرابي في خلق فرص للتهديف وتمكنا من تسجيل الهدف الثالث وكان الفريق قريب من تسجيل أهداف أخرى.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع، بينما توقف رصيد بلبيس عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.