السبت 4 مايو 2024

عرض منزل من فيلم أمريكي شهير للبيع بـ 3.5 مليون دولار

المنزل المعروض للبيع

الهلال لايت 22-10-2021 | 20:16

داليا شافعي

من المقرر أن يُعرض منزل في لوس أنجلوس خاص بفيلم أمريكي أُنتج عام 1984 للبيع في وقت متزامن مع عيد الهالوين الشهير.

وذكرت وكالة «يو بي إي» أن المنزل من فيلم عام 1984 «A Nightmare on Elm Street» يُعرض للبيع بسعر 3.5 مليون دولار.

واشترى المنزل المكون من ثلاث غرف نوم، والذي أدرجته وكالة العقارات «دوجلس إليمان»، مسبقًا مقابل 2.1 مليون دولار في عام 2013 من قبل مديرة Hustlers Lorene Scafaria.

وكان المنزل المكون من طابقين بمثابة منزلة بطل الرواية نانسي طومسون في فيلم Wes Craven الكلاسيكي، وكان موقع المواجهة النهائية للشخصية مع القاتل المتسلسل الشهير فريدي كروجر.

وقالت ليركا بوسناك، وكيل الإدراج، لموقع MarketWatch: «إنه لمن الممتع جدًا طرح هذا المنزل في السوق خلال النقص التاريخي في مخزون العقارات».

وأضافت: «المشترون مرهقون. لقد كانوا يبحثون عن منزل رائع، واحد به غرف نوم كافية وحمامات داخلية ومساحة للعمل من المنزل. وها هو، إنه جميل، وهو جاهز للشراء، وهو يحتوي على هذا تاريخ فيلم ممتع بشكل لا يصدق».

وأوضح روي، الشريك الوكيل لبوسناق،أن جاذبية المنزل تكمن في أكثر من تاريخها السينمائي.

وقال روي لصحيفة لوس أنجلوس تايمز: «الواجهة مبدعة، لكن العلاقات مع الفيلم تتوقف بمجرد دخولك من الباب الأمامي. في الداخل، إنها مساحة جميلة على الطراز التقليدي مع لمسة عصرية».

وقال الوكلاء إن العروض على المنزل مستمرة في عيد الهالوين.

يُذكر أن فيلم  «A Nightmare on Elm Street» هو فيلم رعب من إخراج وكتابة ويس كرافن، وشارك في بطولته النجم جوني ديب ويحكي عن روح لطفل مقتول تسعى للانتقام من خلال غزو أحلام المراهقين الذين كان آباؤهم مسؤولين عن وفاته المفاجئة.

Dr.Randa
Dr.Radwa