الإثنين 6 مايو 2024

أحمد كشك بعد إشادة هنادي مهنا في حكاية «بدون ضمان»: نجمة كبيرة رغم صغر سنها (خاص)

أحمد كشك

فن22-10-2021 | 22:11

محمد أبو زيد

خطف الفنان أحمد كشك الأنظار إليه في دور "عصام" الذي جسده في حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا" مع الفنانة هنادي مهنا التي أشادت بأدائه خلال حوارها أمس مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم".

وقالت هنادي مهنا إنها كانت تستعين بزوجها الفنان أحمد خالد صالح أثناء التحضير لدورها في حكاية "بدون ضمان" لمذاكرة مشهد يجمعها مع الفنان أحمد كشك، قائلة: "كنت بخاف من كشك لأنه ممثل شاطر جدا" ولا بد أن أكون في أحسن حالاتي وأنا أمامه.

من ناحيته، رد أحمد كشك على إشادة هنادي مهنا في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال" قائلًا: "هنادي نجمة كبيرة رغم صغر سنها وواثقة في موهبتها لأن لا أحد يشيد بموهبة غيره إلا الواثق من نفسه".

وأضاف "ثقة هنادي في نجوميتها جعلتها تقول رأيها في الممثل الذي يقف أمامها بكل ثبات وهي وزوجها أحمد خالد صالح تربطني بهم علاقة صداقة وأخوة وأقول لها كلامك عني يدل على أننا أمام نجمة كبيرة فاهمة قيمة أن تكون بطلة عمل وفخور أن أول بطولة لها كنت أنا أحد أبطالها".

حكاية "بدون ضمان" هي الحكاية الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا"، وكانت الحكاية الأولى "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، عصام السقا، تامر نبيل، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، وإخراج أحمد يسري، والحكاية الثانية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، علي الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

"بدون ضمان" بطولة هنادي مهنا، هاجر أحمد، أحمد كشك، إسلام جمال، أحمد بدير، دنيا سامي، حنان سليمان، سلوى عثمان، جلا هشام، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

Egypt Air