الإثنين 13 مايو 2024

بسبب هذه الجملة .. محمد هنيدي يتصدر تريند جوجل

محمد هنيدي

فن23-10-2021 | 12:09

هنادي محمود

تصدر اسم الفنان محمد هنيدي تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد تصريحاته ببرنامجه الجديد "هنيدي شو"، المذاع علي شاشة قناة "المحور".

وقال محمد هنيدي خلال برنامجه "هنيدي شو"، المذاع  علي شاشة قناة "المحور"، إن منتج مسرحية "حزمني يا"، اختار  الفنانة يسرا لبطولة العرض فى البداية وكان دوره فى العمل أخوها هو والفنان أحمد آدم ولكن اعتذرت عن العمل لارتباطها فى أعمال فنية أخرى، وأنه تفاجأ بمشاركة الفنان مدحت صالح ، وشريف منير بدلا منه وقال مازحا  " قولت انا كده بقيت فى الشارع وكان إحراج وصعبت عليهم الصراحة فقالولى خليك معانا يا حمادة".


وأضاف "هنيدي" أن مسرحية "حزمني يا" كان اسمها في البداية "حزمني يا بابا"، وأنّ هئية الرقابة على المصنفات الفنية اعترضت على اسم المسرحية  وقررت وقف عرضها، فتم حذف كلمة "بابا" وأصبح اسم المسرحية "حزمني يا"، ولما فتحنا بعد كده، حققنا نجاحًا ضخمًا جدًا جدًا.. وكانت المسرحية سبب نجاح الكثيرين، وكانت من أحلى الروايات في حياتي وحياة كل من عمل فيها".

ويعد برنامج "هنيدي شو"  أولى تجارب الفنان محمد هنيدي في تقديم البرامج التليفزيونية.

وانتهي الفنان محمد هنيدي من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "الجواهرجي"، من بطولة  محمد هنيدي، منى زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، أحمد حلاوة، وتأليف عمر طاهر، وﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري.

 

ويعرض حاليا للفنان محمد هنيدي، في دور العرض السينمائية فيلم "الإنس والنمس"، والذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه،  وتدور أحداث العمل في إطار الرعب الكوميدي، حول تحسين الذي يعيش مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى النمس، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

Dr.Radwa
Egypt Air