السبت 18 مايو 2024

ريا أبى راشد تستحوذ على اهتمام المصريين بسبب «بطانة الفستان»

ريا أبى راشد

الهلال لايت 23-10-2021 | 15:14

إيمان علي

تصدّر اسم الإعلامية اللبنانية ريا أبى راشد، قمة قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل في مصر، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، بعدما تعرضت لهجوم حاد من الجمهور وذلك بسبب الإطلالة التي ظهرت بها على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وظهرت ريا بفستان أحمر شفاف دون «بطانة»، ما كشف عن جسدها، ما تسبب في هجوم الجمهور عليها على غرار ما حدث سابقا مع الفنانة رانيا يوسف، والتي ظهرت أيضا بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بفستان شفاف بدون بطانة.

انتهى مساء أمس حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي أقيمت في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر الجاري.

حضر حفل الافتتاح مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: يسرا، أسماء جلال، جلال هشام، مريم الخشت، سارة عبد الرحمن، نور، كريم قاسم، سيد رجب، لينا شماميان، أمير المصري، سمية الخشاب، بسمة، ريا أبي راشد، عبير صبري، أحمد داش، الهام شاهين، صبا مبارك، أنوشكا، ناهد السباعي، أشرف زكي، روجينا، أمينة خليل.

جدير بالذكر أن لجان تحكيم الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي ضمت مجموعة كبيرة من المبدعين، أولا لجنة مسابقة الأفلام الروائية الطويلة تكونت من: الممثلة المصرية منة شلبي، وسارة هوش المؤسس والمدير التنفيذي لمهرجان جواناخواتو السينمائي الدولي في المكسيك، كما ضمت المخرج والمنتج اللبناني جورج هاشم، الذي تشمل أعماله الفيلم الشهير "رصاصة طايشة" (2010)، وفيلم "نار من نار" (2016).

الاكثر قراءة