الخميس 13 يونيو 2024

رغم عدم اكتمال بنائه.. منزل على طراز القرون الوسطى معروض للبيع بمبلغ خيالى

المنزل

الهلال لايت 23-10-2021 | 15:35

ميادة عبد الناصر

الأحفاد هم أغلى ما يملك الأشخاص ولهذا تكون أحلامهم أوامر مهما كانت وقد استلهم رجل من فلوريدا من حفيدته المحبة لعالم ديزني تصميما لبناء منزله  على شكل قلعة من طراز القرون الوسطى ، وذلك رغبة في ارضاءها ولكن كل شئ تغير ولم تعد الحفيدة مع الجد وهو ما دعاه لعرض المنزل للبيع   مقابل 1.2 مليون دولار برغم عدم اكتمال بناءه بشكل نهائي وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

يعيش ريكى جيندر صاحب القلعة حاليًا في بورت اورانج القريبة ، والذى بدأ في عام 2017  ببناء قلعة أحلامه ، حيث قام بتصميمها بنفسه كما قام بتجنيد أصدقاءه لمساعدته في بنائها و كان يأمل في أن تنتقل عائلته  بما في ذلك زوجته وابنتان وأحفاده الثلاثة إلى المنزل بحلول نهاية عام 2018 ولكن ظروف أعمالهم لم تجعل هذا متاحا وهو ما جعله يعرضها للبيع حتى قبل أن يكمل بناءها.

وضربت القلعة المكونة من ثلاثة طوابق والتي تبلغ مساحتها 10000 قدم مربع السوق في ساوث دايتونا ، وتتميز بمدخل كبير ، وأبراج ، ومكتبة من طابقين ، وحتى زنزانة في الطابق السفلى ولكن على الرغم من سعر الطلب المذهل ، فإن المنزل المكون من ست غرف نوم وخمسة حمامات لم يتم الانتهاء منه فعليًا ويتميز بمدخل مقنطر حجري متقن مع نافورتين لحورية البحر وحوري البحر ، بالإضافة إلى العديد من الفسيفساء الموجودة خلف البحر.

يفصل جدار حجري كبير القلعة عن الطريق ، وخلفه يوجد منزل به حصن وأبراج كما يشتمل المنزل أيضًا على مرآب من أربع إلى ثماني سيارات ، وورشة عمل ، وعمود مصعد من ثلاثة طوابق ، ودرج كبير ، وسلالم كبيرة بعرض خمسة أقدام.

توجد مكتبة كبيرة مباشرة بسقف يبلغ 18 قدمًا ، بالإضافة إلى غرفة للتخزين في الطابق السفلى وتُظهر الصور درجًا من المرآب محروسًا بتماثيل كسارة البندق والباحات ومخطط أرضي كبير مفتوح.

وفقًا لـ Hometown News Volusia ، فإن القلعة من عمل ريكي جيندر ، الذي اشترى الأرض في عام 2013 مقابل 163 ألف دولار.