الثلاثاء 14 مايو 2024

سوق نموذجي بـ 1.5 مليون جنيه بقرية شنوان بالمنوفية وأعمدة ديكورية لتجميل الطريق

محافظ المنوفية

محافظات23-10-2021 | 16:42

أحمد عبد السميع

يبذل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية جهدا كبيرا في القضاء على الأسواق العشوائية وإنشاء أسواق حضارية بديلة ومجتمعات راقية تتماشي مع التنمية التي يتم تنفيذها علي أرض المنوفية، ومنها سوق نموذجي بالباجور وسوق يتم البدء فيه حاليا بقرية شنوان.

وأكدت مروة زهران رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم عن البدء في أعمال حفر سوق نموذجي ( حضاري ) بقرية شنوان على مساحة 610 م2 وبتكلفة تزيد عن 1,5 مليون جنيه ومن المقرر إنشاء 40 باكية قابلة للزيادة وذلك لخدمة أهالي القرية.

وتابعت المهندسة مروة زهران رئيس مركز ومدينة شبين الكوم وفتحي شلبي نائب رئيس المركز المدينة في وجود رئيسة الوحدة وفنيين الوحدة ومدير إدارة المشروعات برئاسة المركز الأعمال أعمال الحفر بمنطقة السوق النموذجي وتذليل العقبات التى واجهت العمل من صرف صحى وأعمال التوصيلات.

ووجهت المهندسة مروة زهران بسرعة انجاز كافة تيسيرا على المواطنين. وتستمر أعمال التطوير الحضارى بشنوان فى إطار توجيهات اللواء محافظ المنوفية واستمرارا للأعمال التى تتم على أرض الواقع وبما وجهت به المهندسة مروة زهران رئيس مركز ومدينة شبين الكوم بمتابعة ما يتم من أعمال التطوير الحضارى داخل الوحدات وبتواجد ريهام لبيب رئيس الوحدة حيث متابعة أعمال الجليدر اليوم على طريق شنوان - شبين الكوم لتسوية ورفع الأتربة من جانبي الطريق .

وكذا متابعة تركيب الأعمدة الديكورية بمدخل الوحدة بشنوان وزيادة مستوى الإنارة لتزيد المكان كما تم رفع عدد ١٠ طن كما تم غسيل الأرصفة بعد رفع التجمعات حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري اللائق ، كما تم متابعة العمل بالسوق النموذجي بالوحدة ، كما تقليم وتهذيب الأشجار بطريق شنوان بالتعاون مع قسم التشجير برئاسة المركز أيضاً تم متابعة أعمال التطوير حيث الدهانات بمدخل شنوان.

Dr.Radwa
Egypt Air