الأربعاء 22 مايو 2024

محمد لطفي ينضم لـ «عمهم» مع محمد إمام (صورة)

محمد إمام ومحمد لطفي

فن23-10-2021 | 19:20

نورهان اسامة

انضم الفنان محمد لطفي مؤخرًا، لقائمة أبطال فيلم "عمهم"، مع المخرج حسين المنباوي، والذي بدأ تصوير أولى أحداث العمل خلال الأيام الماضية.

وشارك الفنان محمد لطفي عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة تجمعه ببطل العمل، النجم محمد إمام، وعلق: "الواد ده حلو عمهم مع النجم عم الرجولة والاخلاق محمد إمام.. حسين المنياوي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Lotfy (@mohamedlotfyofficial)

وبدأ الفنان محمد إمام، تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "عمهم" خلال الأيام الماضية، في حي شعبي بمنطقة الدقي، ومن المقرر استكمال تصوير باقي مشاهد العمل في عدد من الأماكن المتفرقة بين الخارجي والاستوديوهات.

وفيلم "عمهم" من بطولة محمد إمام، سيد رجب، محمود حميدة، أحمد خالد صالح، رحاب الجمل، باسم سمرة، محمد ثروت، محمد سلام، الشحات مبروك، وجار ترشيح باقي النجوم المشاركين بالعمل، خلال الأيام المقبلة، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتستعين الشركة المنتجة لفيلم "عمهم" بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن، والتي تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك، وتتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

ويتوقع المنتج أحمد السبكي أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث قال في تصريحات صحفية سابقة أن الفيلم مفاجأة للجمهور.

ويشهد فيلم "عمهم" عودة التعاون مع المخرج حسين المنباوي، حيث تعاونا معا في فيلم "ليلة هنا وسرور" والذي لاقي نجاحا ملحوظا، و"ليلة هنا وسرور" من تاليف وسام صبري، وبطولة محمد إمام وياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن.

الاكثر قراءة