الأحد 30 يونيو 2024

تعرض الممثل التركي أوزجان للضرب من طليقته (فيديو)

الفنان أوزجان دينيز

فن23-10-2021 | 20:14

نيفين العريف

أعرب الجمهور عن استيائه من فيديو متداول للفنان التركي أوزجان دينيز، خلال طرد طليقته له من المنزل، عندما أراد زيارة نجله.

وتداول الفيديو بشكل كبيرعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وظهر فيه أن فايزة أكتان، طليقة أوزجان دينيز، طردته من المنزل ومزقت ملابسه، وصفعته.

وتواجد الفنان أوزجان دينيز مع طليقته فايزة أوزكان، في المحكمة، بخصوص القضية المرفوعة بينهما بشأن حضانة ابنهما الوحيد، حيث يرغب الفنان التركي أوزجان دينيز، الاعتناء بالطفل، ويتهم زوجته بالإهمال.

وقد قررت المحكمة، تأجيل جلسة النطق بالحكم حتى 14 ديسمبر المقبل، وبعد تلك الجلسة نشرالفنان أوزجان دينيز صورة جمعته بابنه عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق  قائلًا: أنت طفل.. أنت فرد له حقوق شخصية.. أنت لست سلم شهرة أحد، ولوحة اختبار، وباب للجشع والربح.

وقد تابع الفنان أوزجان دينيز: كل من يحتمي خلفك جسد صغير ويقوم بذلك، بغض النظر عن هويته، هو دموعنا.. سيقدمون حسابا قبل الحكم، يا ابني العزيز. لديك أب قوي سيضحي من أجل الأرض التي تطأها وكل نفس تتنفسه.

واشتهر الفنان التركي "أوزجان دينيز، بسبب مشاركته في العديد من المسلسلات التي يحبها الجمهور، بجانب قصة الحب التي جمعته بالفنانة المصرية أروى جودة وخطبتهما، والتي انتهت بانفصال الثنائي.