الثلاثاء 28 مايو 2024

«على البحر».. كريم عبد العزيز في أحدث ظهور له (صورة)

كريم عبد العزيز

فن23-10-2021 | 21:45

نورهان اسامة

شارك الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة جديدة يظهر من خلالها على شاطئ البحر، تحت أشعة الشمس، معلنًا وداعه لموسم الصيف الذي انتهى.

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة بالقلوب معبرين عن حبهم الشديد للنجم كريم عبد العزيز، ومن بينهم علقت الفنانة منه فضالي، وكتبت: "إيه الجمال ده يا كيكو".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial)

ويعيش الفنان كريم عبد العزيز حالة من النشاط الفني علي صعيد السينما، حيث يشارك في 4 أفلام جديدة من المقرر طرحها على مدار العام الجديد المقبل.

حيث يواصل كريم عبد العزيز تصوير مشاهده خلال فيلمه الجديد "كيرة والجن"، والذي يشاركه بطولته النجم أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم عارفة عبد الرسول وغيرهم.

كما يشارك كضيف شرف في فيلم "دماغ عالية"، من بطولة أحمد فهمي، روبي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، مايان السيد، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد الجندي.

وفيلم "شلة ليبون"، الذي يشارك من خلاله كل من النجم أحمد السقا، أحمد عز، ماجد الكدواني، منة شلبي، روبي، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج ساندرا نشأت.

ويواصل كريم عبد العزيز بالوقت الراهن، تحضيراته لبدء تصوير الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، بمشاركة الفنانة نيللي كريم، هند صبري، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.