السبت 27 ابريل 2024

بعد تصدرها التريند.. تعرف علي مواعيد عرض حكاية «على الهامش»

علي الهامش

فن24-10-2021 | 16:04

نورهان اسامة

دفعت الحلقة السادسة من حكاية "علي الهامش" للفنانة نرمين الفقي، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، اسم الحكاية لتصدر تريند محرك البحث جوجل بعد عرضها مساء أمس السبت.

ومن المقرر عرض الحلقة السابعة من الحكاية، الليلة عبر قناة dmc، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، وعلي قناة dmc دراما في الساعة 11 مساءًا، وحتي يوم الأربعاء المقبل الذي يشهد عرض آخر حلقات "علي الهامش".

وحكاية "علي الهامش"، تدخل ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، وتتاول الحكاية قضية مهمة وشائكة، وتدور حول انتهاء فترة حضانة الأم المصرية لأولادها، ومن المقرر أن تظهر الفنانة نرمين الفقي في دور "الأم"."على الهامش" من بطولة نرمين الفقي وعدد كبير من الفنانين منهم صبري فواز، جيهان خليل، محمود عمرو ياسين، وهايدي رفعت، وتأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.

"علي الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" وتم قبلها عرض حكايات "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، علي الطيب، نور محمود، وتعرض حاليًا حكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني يعتمد على عدد من الحكايات تعرض كل منهم في عشر حلقات تقريبًا وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحِا كبيرًا ويعتمد على قصص وحكايات تمس الواقع في مجتمعنا المصري والعربي ناقش فيها العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًاُ في البيوت والأسر المصرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa