الثلاثاء 30 ابريل 2024

رئيس «مدينة السادات» يشارك الإدارة التعليمية الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

جانب من الاحتفالية

محافظات24-10-2021 | 14:47

نادر حشاد

شارك المهندس رجب سالمان رئيس جهاز تنمية مدينة السادات بحضور إحتفالية الإدارة التعليمية بالسادات بذكرى نصر أكتوبر بمدرسة السادات الثانوية بنات بالمنطقة السكنية الرابعة. وكان فى استقباله المهندس عزب عبدالمحسن مديرالإدارة التعليمية بمركز ومدينة السادات والأستاذ حمدي جاد نقيب المعلمين والمهندس أحمد شاهين أمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بالسادات وممثلو مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية ومديرة المدرسة، وقد قدمت طالبات المدرسة عرضا إحتفاليا بذكرى نصر أكتوبر يذكرنا ببسالة الجنود المصريين فى هذه الحرب العظيمة لإسترداد أرض الفيروز الغالية على جموع الشعب المصرى.

وقام بإلقاء كلمة للسادة الحضور مذكرا لهم ببطولات وأمجاد أبطالنا وأن علينا أن نجعلهم اقتداءا لنا فى المثابرة والعزيمة والإصرار وأن معركة اليوم هى معركة التعليم والوعى والإدراك وأن سبيلنا الوحيد للتقدم بين جموع الأمم هو بإجتهادنا وعلومنا وآدابنا، وقد أثنى سيادته على براعة الطالبات فى هذا العرض الرائع والسادة المدرسين والتوجيه القائمين على تدريب هؤلاء الطلبة متمنيا لهم جميعا مزيدا من التميز والتفوق.

ويذكر أن رئيس جهاز مدينة السادات كان أمس فى جولة تفقدية لمختلف الطرق والمداخل الصحراوية للمدينة للمهندس رجب سالمان رئيس جهاز تنمية مدينة السادات يرافقه فيها المهندس مجدى السيد نائب رئيس الجهاز للتنفيذ والسادة مديري الإدارات المختلفة تابع فيها سيادته موقف أعمال المداخل والمخارج للمدخلين السكنى والصناعي للمدينة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى الذى يشهد توسعات على طريق الخدمة، وقد اجتمع والوفد المرافق بالقيادة الهندسية للقوات المسلحة المسئولة عن هذه التوسعات لتنسيق العمل في إتمام جميع مداخل ومخارج المدينة على الطريق الصحراوى بطريقة آمنة تحفظ جميع المواطنين، كما تفقد توسعة تقاطع شارع جمال عبدالناصر مع شارع أبوبكر الصديق .

وشدد على سرعة الإنتهاء من هذه الأعمال من أجل تسهيل السيولة المرورية على هذا الطريق الهام. وقد وجه تعليمات لإدارة الطرق والكهرباء بضرورة الإهتمام بهذا المرفق الحيوي الهام بالمدينة من انتهاء أعمال الإصلاحات وأعمال الإنارة لكافة مداخل ومخارج المدينة وكذا الطرقات والشوارع الداخلية الرئيسية والفرعية.

Dr.Randa
Dr.Radwa