الإثنين 20 مايو 2024

أحمد سامي يحذر لاعبى سموحة من قوة الاتحاد قبل افتتاح الدورى

أحمد سامي مدرب سموحة

ملاعب الهلال24-10-2021 | 16:20

حسن محمود

يختتم مساء اليوم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تدريباته علي ملعب النادي قبل الدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري غداً في الخامسة والنصف علي ستاد الإسكندرية في افتتاح بطولة الدوري العام، وسعلن سامي قائمة اللاعبين الذين سيخوضوا اللقاء عقب انتهاء التدريب المسائي.

 

ووجه أحمد سامي تحذيراً شديد اللهجة إلي لاعبي فريقه قبل مواجهة "زعيم الثغر" بوضع قوة المنافس في الاعتبار خاصة في ظل الصفقات القوية التي أبرمها حسام حسن المدير الفني للمنافس خلال الميركاتو الصيفي، و طالب  مدرب سموحه لاعبيه من لاعبيه تخطي المباراة بسلام خصوصا وأن النجاح في ضربة البداية يكون مؤشر جيد لمسيرة الفريق في البطولة.

 

وخصص سامي المدير الفني لسموحة عدة جلسات مع الصفقات الجديدة لشرح طبيعة اللعب في الدوري المصري خاصة اللاعبين الأفارقة لعدم تأقلمهم مع بعض الأمور حتي الآن .

 

وعكف "سامي" على دراسة، فريق الاتحاد فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، غداً وشرح للاعبيه الطريقة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للاتحاد من خلال بعض المباريات الودية التي حصل عليها.

 

وطالب مدرب سموحه لاعبيه بتكثيف الرقابة علي مفاتيح اللعب وكذلك الانتشار الطولي والعرضي في الملعب ، فيما خاض حراس المرمي مرانًا تخصصيًا شاقًا تحت إشراف أحمد ناجي والذي ركز خلال مرانه علي زيادة سرعة رد فعل الحراس وكيفية التعامل مع الكرات الثابتة والعرضية.