الأربعاء 26 يونيو 2024

قفزة خطيرة لنجل مغامر شهير باستخدام خطافات فى جسده تثير الرعب (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 25-10-2021 | 00:30

ميادة عبد الناصر

يسعى الكثير من الأشخاص لعمل اشياء مختلفة ومليئة بالمغامرة وهو ما يجعلهم يغامرون مهما كانت الخطورة التى يواجهونها ويكون هذا بين الأشخاص العادية فمابالك عندما يكون الشخص هو ابن اشهر المغامرين فى العالم فقام نجل بير جريلز المغامر الشهير بعمل قفزة يتحدى فيها والده من أعلى جسر والمثيرة أنه  تم ربط المزلق الخاص بالبارشوت بخطافات مثقوبة في جلد ظهره وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

يُظهر مقطع فيديو  نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي جيسي قبل القفز مباشرة ، وهو يمسك بقبضتيه بينما يتم إدخال أربعة خطافات معدنية في الجسد حول لوحي كتفه ومن غير المعروف ما إذا كان هناك أي مخدر متضمن في هذه العملية.

في المقطع ، شوهد جيسي يأخذ نفساً عميقاً قبل أن ينطلق من الجرف. يحلق في الهواء قبل أن يسحب حبل المظلة ويطفو إلى بر الأمان ثم شوهد  واقفا على سكة حديد جسر طريق وهو يحمل المظلة التي تفتح بعد ثوانٍ من قفز جيسي ,على الرغم من القوة الناتجة عن الحيلة ، إلا أن الثقوب الموجودة تحت الجلد لا تنفجر ويهبط بأمان بعد الانزلاق عبر واد في مكان غير معروف.

تُعرف هذه الظاهرة باسم القفز على قاعدة التعليق ، وقد ابتكرها الباحث عن الإثارة الروسي ستانيسلاف أكسينوف ، الذي انضم إلى جيسي للقفز فهو يجمع بين القفز من القاعدة - القفز بالمظلة من نقطة ثابتة وثقب جسده ليتم ربط المظلة وغالبًا ما تؤدي القفزات إلى سحب الدم.

تتم إزالة الخطافات بعد ذلك ويقال أنها تترك ندوبًا صغيرة فى الجسد و وصفها جيسي بأنها "أكثر التجارب كثافة" ، مضيفًا: "أحب هذا الشعور بالسقوط بلا شيء".

أشاد والده بير ، 47 عامًا ، بإنجازه لكنه توسل إليه ألا يكررها ركتب: لقد تحطم قلبى أرجوك لا تكررها مرة أخرى أنت الآن حامل الرقم القياسي العالمي لأصغر قفزة بمظلة جلدية على الإطلاق ، فقط استمتع بها.

أظهر الكثيرون الذين علقوا على الفيديو تعاطفهم مع والدته جيسي ، شارا ، التي لديها أيضًا ولداها مارمادوك ، 15 عامًا وهاكلبيري ، 12 عامًا ، مع جريلز.

شارك والده مقطع فيديو للمراهق وهو يقفز من جرف في جبال الدولوميت الإيطالية ، وكتب: جيسي يبلغ من العمر الآن 18 عامًا و وهو جاهز للحياة  فإنه لطيف ومتواضع ويعمل بجد وأنا لا أستطيع منعه من القفز عن الأشياء.

والمعروف أن  سيرجي كوتيلنيكوف كان  أول شخص أكمل قفزة قاعدة التعليق في موسكو في يونيو 2014 عندما قفز من عمود كهربائي.