الإثنين 10 يونيو 2024

كريستينا.. أم لـ 21 طفلاً تعتني بهم 16 مربية

كريستينا مع أطفالها الـ 21

الهلال لايت 24-10-2021 | 21:48

مى كامل

تخيل أن يكون لديك 21 طفلاً في منزل واحد يأكلون ويشربون ويلعبون ويبكون كل هذا تحت سقف منزل واحد، هذه هي حياة كريستينا أوزتورك.

وعلى حسب ما ذكرته وكالة "ذا صن" فإن كريستينا، وهي من روسيا، تنفق 96000 دولار أي ما يعادل حوالي 67700 جنيه إسترليني سنويًا على 16 مربية تعيش في المنزل، تعمل على مدار الساعة لرعاية الأطفال والذين ينمون بسرعة كبيرة.

يعيش الزوجان أيضًا مع فيكتوريا ابنة كريستينا، البالغة من العمر ستة أعوام، من زواج سابق، وطفل لزوجها رجل الأعمال غالب، مما يعني أنهم 23 طفلاً يعيشون تحت سقف واحد.

وتصر كريستينا على أنها أم عملية، حيث قالت : "أنا مع الأطفال طوال الوقت، أفعل كل الأشياء التي تفعلها الأمهات عادةً، لكن الاختلاف الوحيد هو عدد الأطفال، كما يختلف كل يوم عما يليه ، حيث أقوم بعمل مجموعة من الجداول للتخطيط لعائلتي الكبيرة منها ذهابنا إلى التسوق لعائلتي".

وتضيف أنها تعيش أسعد أيامها مع هؤلاء الأطفال، وتقوم كريستينا يوميا بنشر مدونات من حياتها اليومية على إنستجرام، حيث تدون على صفحتها "باتومى ماما" كل أخبارها اليومية، ولديها 160 ألف متابع.

في تلك الصفحة تستعرض أوقات الوجبات اليومية، ولعبها مع الأطفال وخروجهم للتنزه في أسطول كامل من عربات الأطفال المزدوجة.

وقالت خلال إحدي المدونات التي نشرتها على صفحتها خلال الأسبوع، يأكل الأطفال بشكل منفصل عن والديهم، حيث يعود الأب غالب إلى المنزل متأخرًا جدًا عن العمل.

وتقول كريستينا: "عادة ما نطعم الأطفال في الوقت المناسب، ونتناول العشاء مع زوجي في وقت متأخر جدًا، وفي عطلات نهاية الأسبوع نأكل معًا ، ونقضي بعض الوقت بمفردنا قدر الإمكان، وهذا هو السبب في أن يوم الأحد هو يوم عطلة على المدونة، حتى نتمكن من أن نكون مجرد أسرة بدون أعين متطفلة".

تعمل مربياتهم بجدول زمني متجدد لمدة أربعة أيام، ويومين إجازة، وجميعهم يعيشون في المنزل، وغرف نومهم بالقرب من الأطفال، كما أن لديهم أيضًا مطبخ خاص بهم.

أطفال كريستينا وغالب هما مصطفى ، 19 شهرًا، مريم، 18 شهرًا، عيرين 18 شهرًا، أليسا 18 شهرًا، حسن 17 شهرا، جودي 17 شهرًا، هاربر 16 شهرًا، تيريزا 16 شهرًا، حسين 16 شهرًا، وآنا 15 شهرًا.

أما أصغر  أطفالهما إيزابيلا 15 شهرًا إسماعيل 14 شهرًا محمد 14 شهرا، أحمد 14 شهرًا، علي 13 شهرا، كريستينا 13 شهرًا، سارة سنة واحدة، لقمان سنة واحدة، غالب 11 شهرا، أوليفيا تسعة أشهر وجودي ثلاثة أشهر.

الاكثر قراءة