الثلاثاء 14 مايو 2024

بإطلالة بسيطة.. نور قدري تخطف أنظار جمهورها (صور)

نور قدري

فن24-10-2021 | 22:38

حسام يونس

شاركت الفنانة نور قدري، جمهورها عدة صور لها من أحدث جلسة تصوير لها، على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهرت نور قدري بإطلالة بسيطة، مرتدية فستان باللون الأبيض، واعتمدت في ظهورها على تسريحة شعر كيرلي، وميك أب جميل يظهر ملامح وجهها، ونالت الصورة إعجاب الكثير من الجمهور.

وشاركت نور قدري في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "كله بالحب"، وتدور أحداثه حول الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، ويُجند المحامي صبحي، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.


"كله الحب" من بطولة زينة، أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، يوسف عثمان، مصطفى درويش، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، و سيناريو وحوار محمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج إسلام المرسي، سكيرمو، عادل عبدالمنعم. 


وشاركت "قدري" مؤخراً في فيلم "ديدو"، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري بيومي فؤاد، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.


"ديدو" من بطولة بطولة كريم فهمي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، هدي المفتي، إضافة الي إنضمام أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد كضيوف شرف، ليكون الفيلم هو العمل الأول الجامع بينهم منذ إنفصالهم، والفيلم من تأليف كريم فهمي، ، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

Dr.Radwa
Egypt Air