الإثنين 10 يونيو 2024

شوبير: الخطيب سيغادر المستشفى اليوم.. وسيحصل على راحة لمدة أسبوع

محمود الخطيب

ملاعب الهلال25-10-2021 | 12:32

سلمى عامر

قال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة المارد الأحمر مازال متواجدا بالمستشفى حتى الآن، مضيفا أن حالته الصحية أصبحت أفضل بكثير، مشيرا إلى أنه سيغادر المستشفى اليوم وسيحصل على راحة تامة لمدة أسبوع حتى يستعيد كامل عافيته.

وقال شوبيرعبر إذاعة "أون سبورت": "البعض سألني ما هي تطورات الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب، هو مازال متواجدا بالمستشفى حتى الآن".

وأضاف: "حصل على حقنة لأنه لم يكن هناك رؤية بالعين اليمنى، الأطباء في مصر تواصلوا مع طبيبه المعالج في فرنسا الذي نصح بضرورة حقنه، وبناء عليه تم الأمر".

وتابع: "حالته الصحية أصبحت أفضل بكثير، وطبيبه الفرنسي طلب رؤيته في القريب العاجل، لكن أعتقد أن ذلك لن يتم قبل الانتهاء من الانتخابات".

وواصل: "الخطيب سيغادر المستشفى اليوم، على أن يحصل على راحة تامة لمدة أسبوع حتى يستعيد كامل عافيته".

واختتم شوبير كلامه قائلا: "لكن حالته أفضل والرؤية أيضا أصبحت أفضل".

وكان الخطيب قد تعرض لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي؛ لتكريم كلا من حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، وحسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.
 
وكشف الفريق الطبي المعالج للخطيب والذي يضم كل من حازم ياسين وأحمد فرهود، أن حالته مطمئنة بعد الفحوصات والأشعات المتعددة التي أجراها اليوم بأحد المستشفيات الكبرى، وأن الوعكة الصحية التي تعرض لها أمس كانت بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة. 

وقام الفريق الطبي بإجراء فحوصات كاملة للخطيب، وكذلك أشعات للتأكد من سلامة شرايين المخ، وبعدها جرى التشاور مع الطبيب الفرنسي الذي يشرف على علاجه منذ عدة سنوات، وتم الاطمئنان على حالته الصحية، لكنه لا يزال موجودا بالمستشفى.

وشدد الفريق الطبي على حاجة الخطيب للراحة والابتعاد عن الضغوط العصبية مع الالتزام بالعلاج الدوائي.

الاكثر قراءة