الخميس 23 مايو 2024

فنان إيطالي يبهر الجميع برسمه على الحجر (فيديو)

فنان إيطالي يبهر الجميع برسمه على الحجر (فيديو)

الهلال لايت 25-10-2021 | 16:51

مى كامل

 

قام الفنان الإيطالي روبرتو ريزو بتصوير مقطع فيديو وهو يقوم بالرسم على صخرة كبيرة الحجم، ونشر المقطع على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة يقوم هذا الفنان الشهير في مجال تزيين الصخور بصور مفصلة للقطط وذلك لحبه لهذا الكائن اللطيف، لذلك يكرس العديد من وقته للرسم على الصخور ليخرج اما أشكالا رائعا من القطط المرسومة على الحجر، لا نكاد نفرقها عن الحقيقة بقدر روعتها.

يقيم الفنان الإيطالي في مدينة مالقة بإسبانيا ، ويقوم دائما بتزيين الصخور بصور لا تصدق للقطط.

وقام روبرتو ريزو بتصوير مقطع فيديو له أثناء قيامه بالرسم على حصاة كبيرة لأحد قططه المفضلة، والتي رسمها بتفصيل دقيق من العيون للشعر وتفاصيل اليدين والقدمين وكأنها حقيقية بالفعل.

بعد ان انتهي روبرتو من دراسته ، التحق بمعهد التصميم الأوروبي (IED) في ميلانو وعمل كرسام لدور نشر مختلفة. 

ومنذ عام 1996 تم تخصيص جزء من نشاطه الفني لفن الرسم على الصخور، وفي عام 2004 نشر مع Mondadori دليل "Sassi Dipinti" الذي لاقى نجاحًا تحريريًا ملحوظًا في إيطاليا.

موهبته الإبداعية، كانت جنبًا إلى جنب مع الاحتراف الكبير جعلته واحدًا من أكثر الفنانين احترامًا في المشهد الفني المعاصر. 

وفي غضون عشرين عامًا من حياته المهنية، تحول روبرتو من الرسوم التوضيحية لعلم الطبيعة إلى فن الحياة البرية، ومن الأحجار المرسومة إلى trompe l’oeil ، مما يضمن دائمًا الجودة المطلقة لكل من أعماله الفنية. 

ويتم التعرف على لوحاته وتقديرها في جميع أنحاء العالم ودائمًا ما تكون مطلوبة بشكل أكبر، كما يتلقى الفنان عبارات التقدير من جميع أنحاء العالم ويحظى موقعه على الإنترنت بأكثر من عشرة آلاف زيارة كل شهر.