الجمعة 3 مايو 2024

ريهام حجاج عن استقبال فصل الشتاء: «كل شئ في وقته حلو»

ريهام حجاج

فن25-10-2021 | 22:49

نورهان اسامة

شاركت الفنانة ريهام حجاج جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها علي "إنستجرام"، صورة جديدة من المنزل وعلقت: "بمناسبة لسعة البرد اللي ابتدت تهل علينا".

وتابعت: "في الشتا بنبقي عايزين نعد في الشمس عشان تدفينا.. وفي الصيف بنبعد عنها عشان ما مانتحرقش، مع إن هي هي نفس الشمس ماتغيرتش.. بس كل حاجة في الدنيا ممكن في وقت تنفعنا وفي وقت تاني تضرنا.. كل حاجة ليها وقتها الصح والمثل بيقول.. كل شئ في وقته حلو".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

من ناحية أخري، تعاقدت الفنانة ريهام حجاج مع شركة العدل جروب للإنتاج الفني، لتقديم مسلسل جديد علي المائدة الرمضانية لعام 2022، وذلك بعد النجاحات التي حققتها خلال السنوات الماضية وخصوصًا المسلسلات التي قدمتها خلال شهر رمضان الأعوام الماضية.

وشاركت الفنانة ريهام حجاج في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "وكل ما نفترق"، والذي يتناول العمل قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانتقام من عائلة حسام.

ويشارك بجانب ريهام حجاج في بطولة العمل أحمد فهمي، رانيا يوسف، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، هند عبد الحليم، طارق عبد العزيز، أحمد النجار ومن تأليف محمد أمين راضي وإنتاج طارق الجنايني، من اخراج مصطفى السقا.

Dr.Randa
Dr.Radwa