الخميس 16 مايو 2024

فيفي عبده تستعد لـ رمضان 2022 بالموسم الثاني من «خلي بالك من فيفي»

فيفي عبده

فن25-10-2021 | 23:25

نورهان اسامة

وضعت الفنانة فيفي عبده اسمها علي المائدة الرمضانية للعام المقبل 2022، حيث من المقرر أن تقدم موسم ثانِ من برنامجها "خلي بالك من فيفي".

وكانت فيفي عبده قد قدمت الموسم الأول من البرنامج خلال السباق الرمضاني لعام 2019، و"خلي بالك من فيفي" هو برنامج مقالب حيث تستضيف الضيف في منزلها لتبدأ بعدها أحداث المقلب.

من ناحية أخرى،  احتلت الفنانة فيفي عبده إحدى مقاعد تريند محرك البحث "جوجل" مؤخرًا، وذلك بسبب نشرها فيديو خلال قضائها للإجازة الصيفية في الساحل الشمالي، والذي ظهرت من خلاله ترقص علي أغنية حسين الجسمي الجديدة "حتة من قلبي".

وعلقت فيفي عبده علي الفيديو، وكتبت: "من الساحل الشمالي، أغنية حسين الجسمي الجديدة أنا بحبكم وأنتو بتحبوني"، كما ظهرت ترتدي فستان صيفي يجمع عدة ألوان، مكشوف الظهر والأكمام.

وقوبلت الفيديو بالعديد من التعليقات الساخرة التي دفعت الفنانة لاحتلال تريند جوجل، حيث تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا للفيديو، وكان من بين تعليقات الجمهور الدعاء لها بالهداية، حيث كتب أحدهم: "اتقي ربنا كنتي تعبانة وفي المستشفي"، وإخر: "حرام كده عندك حفيدة".

وكانت الفنانة فيفي قد خضعت لعملية جراحية بعمودها الفقري خلال الفترة الماضية، لتوجه بعدها رسالة شُكر للفريق الطبي، حيث شارك صورة لها عبر حسابها علي "إنيتجرام"، وعلقت: "مساء الخير من الساحل الشمالي بشكر ربنا سبحانه وتعالي الحمدلله علي اللي بقيت فيه، ثم بشكر الأستاذ الدكتور يسري الهواري جراحة العظام والعمود الفقري علي العملية اللي عملهالي وكل فريق الدكاترة اللي معاه".