الجمعة 10 مايو 2024

وائل الخربتاوي: لسنا طرف في أزمة «أتشامبونج»

2-6-2017 | 16:14

قال نجم نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق نادر السيد ووائل الخربتاوي، وكيلا أعمال اللاعب بنيامين اتشامبونج مهاجم نادي الداخلية انهم ليس طرف في أزمة اللاعب بين نادي الزمالك وسموحة، وأكد وكلاء اللاعب أنهم حرص منذ البداية علي عدم حدوث أزمات في مفاوضات اللاعب، والتزموا بالشق الأدبي خلال عملية المفاوضات.

وأكد الحارس الدولي السابق في تصريحات صحفية، أنه يكن كل الاحترام والتقدير للمهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة ولا يوجد بينهما أي خلافات علي المستوي الشخصي، وأن الزمالك دخل في المفاوضات مع مهاجم الداخلية بعد موافقة رئيس سموحة شخصيًا، وكان هذا بعد اتصال هاتفي جمع بين فرج عامر، و رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وأوضح نادر السيد أن نادي الزمالك فعَّل بند شراء اللاعب عن طريق الشرط الجزائي من الداخلية، وهو ما لم يقم به نادي سموحة، حيث أن سموحة أجرى مفاوضات مع اللاعب ولم يتفاوض مع النادي الذي يمتلك عقد بيعه وهو ما لم يعتد به.

وأضاف نادر السيد أن سموحة لا يحق له تفعيل الشرط الجزائي على اللاعب، حيث أن الشرط الجزائي خاص باللاعب وليس للنادي، وهو ما يشير إليه عقد اللاعب، وأن موقفه القانوني من الانتقال للزمالك سليم.

واختتم حارس الأهلي السابق تصريحاته، بأنه شدد منذ البداية على ضرورة أن تسير المفاوضات بشكل قانوني وألا يحدث أي مخالفات سواء مع اللاعب أو مع الأندية، وأن يحتفظ الجميع بكافة حقوقه، مؤكدًا أنه لا يليق بأي نادٍ أن يحدث أزمة بسبب لاعب.

    Dr.Radwa
    Egypt Air