الإثنين 3 يونيو 2024

وزير التموين ومحافظ القليوبية يفتتحان معرض "أهلا رمضان"

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

محافظات20-3-2022 | 20:45

دار الهلال

افتتح  الدكتورعلي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية يرافقه عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، معرض "أهلا رمضان" في منطقة المؤسسة بمحافظة القليوبية.

وأكد المصيلحي أنه يتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم والدواجن بتخفيضات تصل إلى 25 و30٪ عن مثيلاتها في السوق المحلية.

وأضاف أن هناك أسعارا متميزة جدا، منوها بقيام الشركة العامة لتجارة الجملة والشركات العارضة في المعرض بعمل تخفيضات حقيقية على السلع المعروضة في المعرض للمستهلك، مشيرا إلى أنه تم طرح السلع بأسعار أقل من نظيرتها في الأسواق حيث تراوح سعر كيلوجرام اللحوم السوداني من 90 إلى 95 جنيها، فيما تراوح سعر كيلوجرام اللحوم المجمدة من 80 إلى 85 جنيها.

وتابع المصيلحي أن محافظة القليوبية تقوم بطرح لحوم بلدية أيضا تتراوح من 120 إلى 125 جنيه للكيلوجرام الواحد، كما يتم طرح طبق البيض الأبيض بأسعار تتراوح من 45 إلى 48 جنيها.

وأكد وزير التموين أن هناك وفرة في المعروضات من كافة أنواع السلع وهناك رغبة حقيقية في زيادة المبيعات من خلال تخفيض الأسعار.

من جانبه، قال عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، إن المعرض يشهد مشاركة قوية من العارضين في مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات كبيرة، وإن وجميع السلع متوفرة وفي متناول الجميع، كما أن معرض "أهلا رمضان" ممتد حتى نهاية شهر رمضان المبارك.