الأحد 28 ابريل 2024

محافظ البحر الأحمر يتفقد مع قائد المنطقة الجنوبية على زيادة منافذ منتجات القوات المسلحة

قائد المنطقة الجنوبية واللمحافظ

محافظات28-7-2021 | 16:11

صلاح عبدالله

التقي  اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، اليوم، اللواء أ.ح محب حبشي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، بديوان عام المحافظة.

وفى بداية اللقاء، أشاد محافظ البحر الأحمر بالدور الذي تقوم به المنطقة العسكرية في أمن و حماية المنطقة، كذلك دعمها المستمر لمواطني المحافظة من خلال معارض و منافذ السلع.

و في سياق متصل، أكد "حنفى" الاتفاق مع قيادة المنطقة الجنوبية على زيادة منافذها لبيع السلع والمنتجات بالبحر الأحمر، والاشتراك سويا فيما يقدم السلع والمنتجات المخفضة لأهالي البحر الأحمر.

وأوضح حنفي أن القوات المسلحة المصرية كما هي الدرع والأمان للبلاد، كذلك هي العنصر الأكبر المشارك لتدعيم و تقديم الخدمات بكافة أشكالها للمواطنين. 

من جانبه، أكد قائد المنطقة الجنوبية، على السعي الدائم من أجل تنفيذ خطط التنمية بالمشاركة مع محافظة البحر الأحمر، واردف محب، انه سوف يتم العمل على تطوير نادي المنطقة الجنوبية بمدينة الغردقة. 

وأهدى قائد المنطقة الجنوبية درعا شرفيا للواء عمرو حنفى، تكريما على جهوده في الارتقاء بالمحافظة، كما أهدى المحافظ درع المحافظة لقائد المنطقة تعبيرا عن شكر البحر الأحمر لما تقوم به المنطقة من جهود.

Dr.Randa
Dr.Radwa