الثلاثاء 28 مايو 2024

وكيل التعليم بأسوان يكرم المبدع الصغير والرائد المثالي

جانب من التكريم

محافظات1-10-2021 | 19:44

هيام ابراهيم فهمى

قام الدكتور خالد قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، في إطار تشجيع الطلاب الموهوبين وتشجيعاً للمتميزين منهم بتكريم الطالب مازن ياسر حمدى مدرسة المهندس محمد مكاوى يعقوب إدارة أسوان التعليمية بعد حصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى مسابقة (المبدع الصغير) للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠ ضمن أنشطة الحاسب الآلى.

وحث الدكتور خالد الطالب مازن على الاستمرار فى طريق التميز والإبداع والمشاركة فى المزيد من الفعاليات مع بدء العام الدراسى الجديد لتطوير نفسه واكتساب المزيد من المهارات وتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق فى العام الدراسى الجديد .

كما كرم القبيصى الفائزين بمراكز متميزة بمسابقة الرائد المثالى على مستوى الجمهورية سمية رمضان معلمة وسيد سعد.

وجاء ذلك التكريم فى إطار تشجيع المتميزين والنماذج الإيجابية، قام د/خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان بتكريم كل من من سمية رمضان محمد معلمة بالفصول الملحقة بمدرسة أسوان الثانوية بنات وسيد سعد محمد معلم بمدرسة عوض السيد الثانوية للبنات .

بحضور كل من عبد الكريم لطفى مدير عام التعليم العام و سلمى محمود موجه عام التربيةالاجتماعية بعد حصولهما على المركز السابع على مستوى الجمهورية فى مسابقة الرائد المثالى للمرحلة الاعدادية والثانوية ضمن مسابقات الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠ من خلال الموضوع المحورى(الاتحادات الطلابية والتحول الرقمى).