الإثنين 3 يونيو 2024

مقتل فتاة على يد والدتها.. أبرز جرائم القاهرة خلال أسبوع

وزارة الداخلية

الجريمة6-8-2021 | 18:30

هايدي شعبان

شهدت محافظة القاهرة العديد من الجرائم التي تشمئز لها النفوس وتقشعر لها الأبدان، خلال الأسبوع الماضي، ما بين مقتل فتاة على يد والدتها وخالها، و العثور على جثة شاب في ظروف غامضة وأسرته تتهم زوجته بقتله، وقيام مواطن بدهش فتاة خوفا من التعدي عليه بالضرب وغيرها، وسترصد بوابة "دار الهلال" أبرزهم في هذا التقرير.

مقتل فتاة على يد والدتها بالبساتين:

قامت سيدة منتزعة من قلبها كل مشاعر الأمومة بالتعاون مع شقيقها على قتل ابنتها لرفضها الزواج من شاب "معاق " بالبساتين.

حيث تقدم للفتاة تدعى دنيا شاب معاق من عائلة ثرية بالمنطقة ولكنها رفضت بشكل تام وكانت الفتاة ووالدتها في شجار دائم لاصرار الفتاة على الرفض لذلك قامت والدة الفتاة وخالها بخنقها والقوا بالجثة من الطابق السادس وتم القبض علي الأم والخال واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفاة شاب وأسرته تتهم زوجته بوفاته بالمقطم :

عثر أهالي منطقة الهضبة الوسطى بالمقطم على جثة جارهم، شهاب. م، 30 عاما، يعمل بالاستيراد والتصدير، ومتعفنة بداخل مسكنه بالمقطم.

أوضح أحمد، أحد جيران المجني عليه ، في تصريح خاص بوابة "دار الهلال" إنه في يوم الجمعة الماضي كان شهاب في حالته الطبيعية حتى آتى شخص تابع لمحل عمل المجني عليه وظل يطرق الباب على شهاب ولكنه بلا فائدة ولم يستجب له.

و في اليوم التالي آتت طليقة المجني عليه بصحبة خادمتها وكانت تحاول الاتصال بالمجني عليه ولكن أيضا بلا فائدة فأسرعت الخادمة بتبليغ الشرطة وحينما كان يتم نقل الجثة عثروا على (سرنجتين) بالشقة.

وأوضح والد المجني عليه بأن نجلهم كان متزوجا من سيدة تدمن المواد المخدرة واصطحبت نجلهم لهذا الطريق منوها عن أن نجله كان مدمنا للمخدرات لكن تم علاجه بأحد مصالح الإدمان لكن زوجته اصطحبته من جديد لذلك الطريق.

 وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

انتحار شاب لمروره بأزمة نفسية بالمرج :

قام شاب، 23 سنة، بإلقاء نفسه من أحد العقارات الكائنة بمنطقة المرج لمروره بأزمة نفسية وقال أحد أصدقاء الشاب المنتحر أن المتوفى كان يعانى من مرض نفسى و اكتئاب.

وتابع صديق المتوفى أن أسرة الشاب حاولت منعه أثناء القاء نفسة من أعلى العقار لكنه أفلت منهم وقفز وتسبب سقوطه من العلو فى تهشم جسده بالكامل.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

دهس شاب لفتاة بدار السلام :

 قال المتهم بدهس فتاة بسيارته انه لم يقصد دهسها ولكنه فوجئ بها أمامه وقام بالهرب خشية قيام الأشخاص الذين بصحبتها بالتعدى عليه بالضرب بدار السلام.

كانت في البداية تقوم (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة) بعبور الطريق بصحبة كلٍ من (خطيبها ، شقيقها) اصطدمت بها سيارة مجهولة مما أدى لإصابتها ووفاتها متأثرة بإصابتها ، ولاذ قائد السيارة بالفرار.

 وتم القبض علي المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونیة اللازمة.

حريق مخلفات بمصر القديمة امتد إلى المنازل:

نشب حريق هائل بمخلفات بمصر القديمة وامتد إلى  عدد من المغالق الخشبية، و أحد المعاهد الأزهرية الخاصة بالمرحلة الابتدائية وعدد من المنازل.

كانت البداية عندما قام أحد الأشخاص بإشعال النيران بمخلفات القمامة الموجودة علي أطراف الجبل مما أدى إلي امتدادها الي المغالق الخشبية وسرعان ما انتشرت النيران بسبب الاخشاب، كما تبين أن النيران التهمت منزلين مجاورين للمغالق بالإضافة إلي بعض الخسائر في أسطح منازل أخرى، كما تضرر أحد المعاهد الأزهرية الابتدائية الخاصة بالحريق .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.