الثلاثاء 7 مايو 2024

«الأولمبية» تهنىء اتحاد الجودو ومحمد محي بذهبية بطولة إفريقيا في مدغشقر

رياضة18-12-2020 | 16:32

 تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لمجلس إدارة اتحاد الجودو برئاسة الأستاذ مطيع فخر الدين لحصول محمد محي على المركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات وزن 73 كجم في بطولة إفريقيا للجودو المقامة حاليا في مدغشقر.


ونجح محمد محي في المباراة النهائية بالفوز على بطل المغرب بعد أن تخطى في الدور قبل النهائي بطل جيبوتي.


وذهبية محمد محي هي الثانية لبعثة مصر في بطولة إفريقيا ال41 للجودو والمقامة حاليا في مدغشقر، حيث حقق محمد عبدالموجود ذهبية منافسات وزن 66 كجم ، وحقق أحمد علي فضية نفس الوزن ، وضمنت مصر ميدالية ذهبية ثالثة بعد تأهل اللاعبان محمد عبدالعال ومحمد عبدالرحمن لنهائي منافسات وزن 81 كجم ليكون النهائي مصري خالص.


كما تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالتهنئة لمجلس إدارة اتحاد الجودو لتأهل اللاعبين محمد عبدالعال ومحمد عبدالرحمن لنهائي بطولة إفريقيا للجودو المقامة حاليا في مدغشقر.


وتأهل اللاعبان محمد عبدالعال ومحمد عبدالرحمن لنهائي منافسات وزن 81 كجم ليكون النهائي مصري خالص وتضمن مصر ميدالية ذهبية جديدة في بطولة إفريقيا للجودو المقامة في مدغشقر حاليا ، وهو النهائي المصري الثاني في البطولة بعد نهائي وزن 66 كجم الذي أقيم بين محمد عبدالموجود وأحمد علي وانتهى بفوز محمد عبدالموجود بالميدالية الذهبية.


و أعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص تمنياته بالتوفيق لباقي لاعبي المنتخب المصري حيث يشارك غدا في وزن تحت ٩٠ كجم كلاً من اللاعب حاتم عبد الاخر و علي حازم و في وزن تحت ١٠٠ كجم اللاعب رمضان درويش و +١٠٠ كجم اللاعب احمد وحيد.


    Egypt Air