الجمعة 31 مايو 2024

بعد توقيع عقود انضمامه إلى الزمالك.. عمر كمال يوجه رسالة للمصري

عمر كمال

ملاعب الهلال30-8-2021 | 14:18

سلمى عامر

وجه عمر كمال رسالة إلى المصري يعبر فيها عن حزنه للرحيل عن النادي، كما وجه شكره للنادي ولجمهوره وعلي ماهر المدير الفني للفريق، وذلك بعد توقيع عقود انضمامه لنادي الزمالك.

 

وكتب عمر كمال عبر حسابه الشخصي على موقع الواصل الاجتماعي "إنسجترام": "أتقدم بخالص الشكر والعرفان بالجميل للنادي المصري وجمهوره العظيم على الفترة التي قضيتها كلاعب داخل هذا الصرح الكبير وبذلت قصارى جهدي كي أظهر بمستوى يليق بهذا الكيان ورفع اسمه إلى المكانة التي يستحقها وسط كل أندية الدوري الممتاز".

 

وأضاف: "ويعلم الله أني حزين على ترك هذا النادي القريب إلى قلبي ولكن كأي لاعب يحتاج التقدير المادي المناسب الذي يساعده على تحقيق طموحه في الحياة خاصة بعد اللعب لأكثر من موسم دون التحدث في أي أمور مادية أو معنوية واستمراري رغم وجود مشاكل لا تحتمل وعدم الإفصاح عنها، حبا في النادي وجمهور بورسعيد صاحب الدور الأكبر في تشجيعي وإظهار قدراتي كلاعب وحفاظا على سمعة و مكانة النادي المصري".

 

وواصل: "وبعد تأكدي من تعنت بعض الأشخاص (بدون ذكر أسماء) ضدي لعرقلة تجديدي للنادي المصري لم يكن أمامي سوى الرحيل".

 

وأكمل: "كل الحب والتقدير لكم جمهور بورسعيد العظيم والجهاز الفني والإداري وزملائي وأخوتي مسؤولي المهمات ولا استطيع إنهاء كلامي دون ذكر شخص عزيز هو صاحب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى عليا هو الأخ الأكبر والصديق والوالد كابتن علي ماهر وهو من أهم وأكثر أسباب حزني لعدم استطاعتي اللعب تحت قيادته".

 

واستمر: "ولكن أتمنى من الله أن يحقق النادي المصري أفضل المراكز وبطولة الكونفيدرالية تحت قيادته".

 

واختتم عمر كمال كلامه قائلا: "شكرا للنادي المصري،، شكرا جمهور بورسعيد العظيم".