الأحد 29 سبتمبر 2024

حبس المتهمين بالتعدي على مخرج بالتليفزيون وزوجته

22-1-2018 | 12:51

قرر المستشار محمد سلامة، رئيس نيابة  القاهرة  الجديدة، حبس المتهمين بالتعدي على المخرج التليفزيوني أحمد هجرس وزوجته، وسرقتهم بالتجمع الأول، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة .

 

واعترف المتهمان بأنهما نظرًا لمرورهما بضائقة مالية وترددهما على أحد المقاهي بذات المنطقة محل الواقعة، وعلمهما بثراء المجني عليهما وخروجهما مبكرًا من "الفيلا" سكنهما بصفة يومية فخططا لارتكاب الواقعة.

 

وأضافا أنهما دخلا "الفيلا" بأسلوب "التسلق" وأثناء شروعهما في الاستيلاء على المسروقات فوجئا بتواجد المجني عليهما فتعديا عليهما بالضرب واستوليا على المسروقات وفرا هاربين.

 

قسم شرطة التجمع الأول، كان قد تلقى بلاغا من "زينب. ع"، 45 سنة، كبيرة معدين برامج باتحاد الإذاعة والتليفزيون، مصابة بجرح قطعي بفروة الرأس، وأفادت أنها حال تواجدها بغرفة نومها بالفيلا فوجئت بتواجد شخصين "ملثمين" يحملان أسلحة بيضاء وتعديا على زوجها أحمد سيد محمود هجرس، 58 سنة، كبير معدي برامج باتحاد الإذاعة والتليفزيون، ومصاب بشرخ في الجمجمة وكسر بأصبع اليد اليمنى وتجمع دموي واشتباه نزيف داخلي، ولدى استغاثتها تعديا عليها بالضرب محدثين إصابتها، وقاما بسرقة مبالغ مالية عبارة عن (5 آلاف جنيه، 1650 دولارا، 400 درهم إماراتي) ومشغولات ذهبية عبارة عن (4 غوايش، وخاتم، ودبلة) جهاز "لاب توب"، و2 هاتف محمول وهاتف لوحي " تاب" ولاذا بالفرار، ولم تتهم أو تشتبه في أحد.

 

وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "عبد الرحيم ي"، 22 سنة، عامل، و"عمرو ي"، 26 سنة.. وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها.. وتم ضبط المسروقات المستولى عليها بشقة مستأجرة بمنطقة النهضة، وسلاح أبيض "مطواة"، عصا "شومة" المستخدمتان في ارتكاب الواقعة، وبسؤال المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.