الخميس 23 مايو 2024

امرأة تصنع بدلة مضيئة للاحتفال بالهالوين

امرأة تحقق حلمها بصنع بدلة مضيئة ليلا للاحتفال بالهالوين

الهلال لايت 26-10-2021 | 20:10

مى كامل

حققت امرأة أمريكية حلمها الذي طالما أرادت تحقيقه، حيث كانت تتمني حصولها على البدلة الراقصة المضيئة ليلا في يوم من الأيام لتحتفل بها في عيد الهالوين. 

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد قامت امرأة أمريكية بإحضار بعض من ملابسها القديمة، وقامت بشراء بعض من الألواح المضيئة والمتوجهة ليلا وقامت بلصق تلك الألواح بدقة وعناية حتي تحصل على البدلة التي طالما حلمت بأن تصبح ملكها.

ويظهر من خلال الفيديو زي الهالوين المتوهج اللامع والذي ارتدته المرأة بعد ان انتهت من صناعته، وقامت بتجربته من خلال الرقص في الظلام.

هذه المرأة التي تعيش في مدينة هندرسون ، بولاية نيفادا  في الولايات المتحدة الأمريكية، وضعت زي الهالوين المتوهج لاستخدامه من خلال الرقص في الظلام، حيث شوهدت المصورة وهي تقوم ببعض الحركات على إحدي الأغاني التي تنتمي إلى "Monster Mash" لبوبي بيكيت بينما يضيء زيها الغرفة، بعد أن قامت بغلق الإضاءة حتي تظهر البدلة، وكأنها ألواح متوهجة تتحرك في كل اتجاه في الفضاء.

وقالت المرأة: "كنت أرغب دائمًا في ارتداء زي الهالوين المتوهج وكان هذا هو العام المناسب الذي قررت فيه القيام بذلك، لقد استغرق الأمر بعض الوقت لإلصاق جميع أعواد التوهج في مكانها ، وبعد ذلك عندما أصبحت جاهزة للتصوير ، أشعلتها جميعًا لتضيء واستمتعت بالرقص على أغنية Monster Mash".

وقد تم إصدار تلك الأغنية في شهر أغسطس من عام 1962، وقد احتلت دائما المراكز الأولي حتي الآن خاصة في مناسبة الاحتفال بعيد الهالوين، وتحتوى على عدد من الألحان الأخرى ذات الطابع المخيف والمرعب.

وكان بيكيت ممثلاً طموحًا غنى مع فرقة تسمى كورديالز في الليل، أثناء ذهابه إلى الاختبارات خلال النهار، ذات ليلة أثناء أدائه مع فرقته قام بيكيت بمونولوج تقليدًا لممثل أفلام الرعب بوريس كارلوف و أحب الجمهور ذلك ، وشجع عضو الفرقة زميله بيكيت على فعل المزيد بتقليد كارلوف.