الجمعة 17 مايو 2024

ملك قورة ومحمد مهران في «معكم مني الشاذلي».. غدًا

معكم مني الشاذلي

فن26-10-2021 | 18:49

نورهان اسامة

تحل الفنانة ملك قورة والفنان محمد مهران، ضيفين في برنامج "معكم مني الشاذلي"، الذي يذاع غدًا الأربعاء على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وذلك بعد نجاح حكاية "فوتوشوب"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، والتي جسدا أدوار البطولة خلالها، من المقرر أن يتحدث الفنان محمد مهران خلال الحلقة عن أوجه التشابه بين شخصيته الحقيقة وشخصية "خالد" بطل العمل، إضافة إلي كشفه عن أصعب المشاهد التي قدمها خلال الأحداث، والكواليس والمواقف التي جمعته بباقي الأبطال.

ملك قورة

كما تكشف الفنانة ملك قورة عن تحضيراتها لأولي بطولاتها وكيف كانت الكواليس معها، وموقفها من الأحداث، كما تكشف عن قائمة أعمالها الجديدة.

 وحكاية «فوتوشوب» من بطولة ملك قورة، محمد مهران، وعدد آخر من النجوم، ومن إخراج شادي أبو شادي، وتدور أحداث الحكاية في إطار اجتماعي.

معكم مني الشاذلي

ومسلسل «زي القمر» يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

من ناحية أخري، يعرض للفنانة ملك قورة بالوقت الحالي، بدور العرض السينمائي، فيلم «200 جنيه» من بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.