الجمعة 10 مايو 2024

أحمد مكى يروض «غراب» ويأمره بالطيران

أحمد مكي

فن26-10-2021 | 21:42

محمد أبو زيد

حب من نوع خاص للطيور والحيوانات اشتهر به الفنان أحمد مكي، ونشر "مكي" فيديو له على حسابه عبر "إنستجرام" وهو يأمر "غراب" صغير بالطيران ثم العودة مرة آخرى وبالفعل يعود ويقف على يده وهو داخل القفص، وسرعان ما حصد الفيديو إعجاب العديد من متابعيه. 

وكتب "مكي" على الفيديو "مسا مسا، طاقة إيجابية الغراب النوحي، حب غير مشروط للطير خلق الله". 

ويعود "مكي" للشاشة الصغيرة من خلال الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" بعد سنوات من عرض الجزء الخامس، ويشاركه فى بطولة المسلسل، نفس نجوم الأجزاء السابقة، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، وإنتاج شركة سينرجي، ويواصل  المخرج أحمد الجندي حاليا معاينة أماكن التصوير وعقد اجتماعات مكثفة مع القائمين على إنتاج المسلسل، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المشاهد الأولى نهاية شهر أكتوبر الجاري، ليعرض العمل خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ♠️ Ahmed Mekky ♠️ (@mekkystyle)

كانت آخر مشاركات أحمد مكي دراميا في مسلسل "الاختيار 2" في دور "يوسف الرفاعي" وتناول العمل تضحيات وبطولات الشرطة فى مواجهة العمليات الإرهابية.

وشاركه في بطولة المسلسل كريم عبدالعزيز، إياد نصار، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، هادي الجيار، ماجد الكدواني، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air