الأحد 16 يونيو 2024

صور عاطفية لصغار الحيوانات تحصد إعجاب الآلاف من رواد التواصل الاجتماعى

صورة تعبيرية

الهلال لايت 26-10-2021 | 22:38

ميادة عبد الناصر

الحيوانات هى أكثر الكائنات التي تجذب متابعى السوشيال ميديا بلقطاتها المميزة والفريدة وفى صور تم التقاطها من قبل هواة ومصوري الحياة البرية المحترفين وحققت نجاحا باهرا وجذبت الألاف من محبى الحياة البرية ورواد السوشيال ميديا وذلك لأنها تميزت فى التقاط مشاهد لصغار الحيوانات  فى مشاهد رائعة ،وتم نشرها من قبل موقع "بورد باندا" الأمريكى. 

قنفذ

ومن أكثر الصور التى حققت نجاحا كبيرا صور لقنفذ يحتضن صغيره بنفس الشكل أثناء نومه وصورة آخرى لاثنين من أشبال الدببة يتجولان خلف والدتهما.

دببة

وتظهر لقطة أخرى صغار فرس النهر يسبح حوله تحت الماء فى لقطة رائعة. 

فرس النهر

وصورة أخرى تظهر فيها الكوكا الصغيرة السعيدة التي تعيش على وجه الحصر تقريبًا في جزيرة روتنست بأستراليا ،   وهى محاطة بأوراق شجر. 

الكوكا

وصورة مميزة لأرنب صغير في حديقة والتى تستحق جائزة لكونها التقطت وهو فى وضع مستدير حول صغيره بشكل مميز جدا. 

ارنب
لقد حصل هؤلاء الدببة البنيون الثلاثة في ألاسكا وهم يسيرون على طول الشاطئ على توقيتهم المناسب تمامًا ، كما أن وسادات أقدامهم الصغيرة النطاطة متزامنة بشكل رائع وفى مشهد نادر للغاية لزهرة البط ، والذى يحدث فقط عندما يصاب البط الصغير بقليل من البرد. 

بط

بطة

هذا الظبي الصغير المذهل الذي يستريح على سجادة من الزهور الأرجوانية هو ببساطة أمر مذهل للنظر إليه و ربما يكون وعاء من ثعالب الماء هو آخر شيء يتوقع الكثيرون رؤيته. 

نحلة

وصورة أخرى لنحلة صغيرة ذات عيون كبيرة  جدًا ولطيفة مرحبا وغيرها من الصور الجميلة والرائعة التى حققت رواجا كبيرا بجمالها وندرتها.