الخميس 16 مايو 2024

عرضها خلال أيام.. تعرف على القائمة الكاملة لأبطال «حكايتي مع الزمان» مع ميرفت أمين

ميرفت أمين

فن26-10-2021 | 23:24

نورهان اسامة

تستعد النجمة ميرفت أمين لطرح أحدث أعمالها الدرامية، حكاية "حكايتي مع الزمان"، ختام حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني.

وتتضمن قائمة أبطال حكاية "حكايتي مع الزمان" عدد كبير من النجوم علي رأسهم ميرفت أمين، وإلي جانبها أحمد جمال سعيد، هايدي رفعت، عصام السقا، شاهيستا سعد، رضوي جودة، حازم إيهاب، والحكاية من تاليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

ويذكر أن جاء تحديد موعد بدء التصوير، بعد أكثر من تأجيل حيث كانت ميرفت أمين من أولى المتعاقدات علي تقديم حكايه ضمن المسلسل، ولكن وفاة صديقاتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز دفعها إلى إرجاء التصوير.

ميرفت أمين

وبمجرد أن أعلن صناع العمل عن اسم الحكاية الجديدة، أعادت الفنانة ميرفت أمين ذكري الفنانة وردة الجزائرية، لأذهان الجمهور، نظرًا لتشابه الإسم الذي تحمله الحكاية باسم أغنية وفيلم للراحلة وردة الجزائرية.

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني يعتمد على عدد من الحكايات تعرض كل منهم في عشر حلقات تقريبًا وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ويعتمد على قصص وحكايات تمس الواقع في مجتمعنا المصري والعربي ناقش فيها العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًاُ في البيوت والأسر المصرية.