الخميس 13 يونيو 2024

سائح متهور يقتحم موطن النمور الآسيوية في حديقة برية (فيديو)

سائح يقتحم موطن النمور الآسيوية في حديقة مفتوحة (فيديو)

الهلال لايت 26-10-2021 | 23:51

مى كامل

رصدت كاميرات المراقبة اقتحام أحد السياح مقرر النمور الآسيوية البيضاء في حديقة للحياة البرية في بكين بالصين.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "ساوث شاينا مورنينج بوست " فإنه بينما كان يقف على بعد أقدام قليلة فقط من 11 نمرًا ، أصدر أصواتًا لاستفزاز الحيوانات.

لحسن الحظ، قام الموظفون العاملون في الحديقة المفتوحة للحيوانات في بكين، بإلهاء النمور بالطعام وإخضاعهم للدخول إلى أماكنهم، لإبعادهم عن السائح.

وتم تصوير تلك اللقطات بعد اقتحام هذا السائح لمكان وجود النمور من سيارة سفاري كانت تمر بالمنطقة واندهشنا عندما وجدوا سائح يقف أمام 11 نمرا.

جيانج هو سائح يبلغ من العمر 56 عامًا خرج من السيارة المخصصة بالتجول في الحديقة المفتوحة، لينزل أمام المكان التي تعيش فيه تلك النمور الآسيوية البيضاء وقام مسرعًا بالجري إلى مقرهم ، متجاهلا كل تعليمات وقوانين الحديقة وتحذيرات الأعضاء العاملين بالحديقة.

ولكنه لم يكتف بذلك فبمجرد وقوفه أمام مقرهم وظل يحدث نوع من الضوضاء حتي يلفت انتباههم ويستفذهم ، ولكن لحسن الحظ أن العاملين بالحديقة قاموا بملاحظته سريعا لذلك قاموا بإلهاء النمور بالطعام حتي لا يقوموا بإيذاء السائح وبالفعل خضعت النمور والتهت بعيدا عن السائح.

قامت الحديقة بعد ذلك بعمل إعلان على موقع الحديقة على الإنترنت تعلن فيه عما حدث من اختراق لقواعد الحديقة من أحد الزائرين ولكن الأعضاء العاملين في الحديقة تعاملوا مع الموقف بكل جد، وقاموا بتحذير الزائرين مرة أخرى من عدم اتباع قواعد الحديقة حتى لا يتعرض أي شخص للخطر.

تم احتجاز الشخص من قبل الشرطة وهو الآن يتم استجوابه ومعرفة سبب قيامه بذلك.

والنمر الأبيض والمعروف أيضا باسم نمر البنغال هو نوع فرعي من النمر ، وجد في جميع أنحاء شبه القارة الهندية ، هذا الحيوان نادر بشكل لا يصدق كما ان لونه يعتمد على الجينات المتنحية التي يتم تمريرها من والديهم ،على مدى العامين الماضيين النمر الأبيض أصبح أكثر ندرة في البرية بسبب الصيد أو الالتقاط لتجارة الحيوانات الأليفة الغريبة.