الأربعاء 22 مايو 2024

شيماء سيف لمحمود حميدة: «بحبه من طرف واحد وبيحبني من أول نظرة»

شيماء سيف ومحمود حميدة

فن27-10-2021 | 16:12

هنادي محمود

غازلت الفنانة شيماء سيف الفنان محمود حميدة، وصرحت بأنها تحبه من طرف واحد.

ونشرت شيماء سيف صورة لها تجمعها بالفنان محمود حميدة، عبر صفحتها علي موقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة:" استاذ محمود حميده بحبه من طرف واحد وهو كمان حبنى من اول نظره ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)


وتستعد شيماء سيف لعرضها المسرحي الجديد، بعنوان "عائلة تس"، من بطولة أوس اوس، شيماء سيف، محمد سلام، اوتاكا، ومن المقرر عرضها قريبا في موسم الرياض. 

 

وشاركت "سيف" مؤخراً في فيلم " أحمد نوتردام"،  من بطولة  رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، إنتصار، بالإضافة إلي مجموعة من ضيوف الشرف، وهم أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد حلاوة، علي ربيع، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبري.

 


و تستعد  أيضا الفنانة شيماء سيف للتحضير لعمل جزء ثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.


وتدور أحداث  المسلسل، في إطار الخيال العلمي، والكوميديه حول عمل يوسف على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

 

مسلسل "في بيتنا روبوت" من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبدالعزيز، شيرين،  طه دسوقي، حسين نصار، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم هنادي مهنا، محمد أسامة، ناهد السباعي، هشام ماجد، وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج روزنامة للإنتاج الفني، سينرجي للإنتاج الفني.