الخميس 16 مايو 2024

طرح البوستر الرسمى لفيلم ريتسا

البوستر الرسمي لفيلم ريتسا

فن27-10-2021 | 22:42

رضوى سمير

أطلقت شركة الجذور للإنتاج السينمائي، البوستر الرسمي لفيلم "ريتسا"، الذي يجسد بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وظهر في البوستر الدعائي "قبعة" منغمر نصفها في البحر، والآخر يطفو على السطح، ولم يظهر أبطال العمل في البوستر، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث العمل بعد عودة "حداد" القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

"ريتسا" من بطولة: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

والجدير بالذكر أن في وقت سابق، أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن مشاركه فيلمه "ريتسا" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021، وذلك عن طريق نشره عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة من داخل الاستديو خلال تسجيل الدوبلاج الخاص بالفيلم

وعلق "الفيشاوي" قائلأً: "من ستوديو الدوبلاج لفيلم ريتسا والخبر السعيد أن الفيلم هيشارك في مهرجان القاهره السينمائي الدولي 2021".

وفي سياق منفصل، تصدر الفنان أحمد الفيشاوي محركات بحث جوجل بعد إعلانه عن دخول فيلمه الجديد "قمر 14" المنافسة ضمن أفلام المسابقة الرسمية لمهرجان  الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

 نشر الفيشاوي بوستر فيلم "قمر 14" عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام" وعلق قائلاً :" فيلم قمر اربعتاشر هينافس في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة في دورته الخامسة، الفيلم من تأليف محمود زهران و انتاج احمد السبكي و إخراج هادي الباجوري يعرض يوم الإثنين ١٨ اكتوبر".
تدور أحداث الفيلم في ليلة قمرية واحدة، حول 5 قصص تكشف عن أفكار ومعتقدات المجتمع التي تقتل الحب.