السبت 11 مايو 2024

شاهد رد فعل طريف لكلبين بعد تعرفهما على اسم مالكتهما

شاهد رد فعل طريف لكلبين بعد تعرفهما على اسم مالكتهما

الهلال لايت 27-10-2021 | 19:34

مى كامل

من المتعارف عليه أن الكلاب من الحيوانات الأليفة والوفية في نفس الوقت، لذلك يحرص العديد من محبي الحيوانات على اقتناء الكاتب بالتحديد، وذلك لوفائهم الشديد لأصحابهم.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد قامت أحد الفتيات من محبي تلك الحيوانات الأليفة بتصوير مقطع فيديو نشرته على حسابها على موقع التيك توك، وتمت مشاركته من العديد من المتابعين، كما لاقي العديد من التعليقات.

تظهر الفتاة في الفيديو وهي تقوم بتعريف المتابعين على كلبيها اللذان اقتنتهما منذ فترة، حيث تقول لقد علمت بالفعل أن الكلبان روجر الذي يبلغ من العمر خمس سنوات، ولولا التي تبلغ من العمر 12 عام، لم أقل لهم اسمي في يوم من الأيام.

ولذلك قررت تصوير رد فعلهما عندما يعرفون اسمها، وبالفعل تقول في الفيديو "اسمي تايلور"، ليتفاجأ الكلبان معا في نفس اللحظة، وكأنهم صدموا من اسم مالكتهم، في مشهد طريف.

لذلك قامت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت ردود الأفعال لرواد التواصل الاجتماعي بالإيجابية، والتعليقات الطريفة.

ويظهر في الفيديو الفتاة وقد جمعت كلبيهما وكأنها ستخبرهم بشئ مهم، وأمرتهم بالجلوس وبالفعل انصاعوا لأوامرها، ثم قالت لهم " اسمي تايلور" ليظهر هذا المقطع بهذا اللطف.

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، حيث علق أحدهم إنهم كلبان ظريفين للغاية.

كما علق آخر لماذا لم تخبريهم منذ زمن باسمك، كيف استطعتي السكوت كل هذه الفترة.

وقد لاقي الفيديو إعجاب العديد من الأطفال عندما شاهدوه حيث علقت بعض الأمهات أن صغارهم عندما يشاهدون الفيديو يدخلون في نوبة من الضحك، إنه فيديو رائع.

وحصد الفيديو العديد من المشاهدات وأطلق عليه العديد من المتابعين فيديو الصدمة.

Dr.Radwa
Egypt Air