الأحد 23 يونيو 2024

بعد فقدانه لـ73 عامًا.. رجل يعيد خاتم إلى ملاكه الأصليين عقب وفاة صاحبه

الخاتم الذي عُثر عليه.

الهلال لايت 27-10-2021 | 21:55

داليا شافعي

من يظن عند فقدان الأشياء أنها يمكن أن تظهر بطرقٍ غير متوقعة، قليلون قد يصدقون الأمر، ولكن تمكنت سيدة من الحصول على خاتمٍ كان مفترض أن يكون في حوزةزوجها منذ ما يزيد عن سبعين عامًا حين عثر عليه أحد الأشخاص بطريقة غريبة.

وذكرت وكالة «يو بي آي» أن رجلًا وجد خاتمًا في المدرسة الثانوية يعود لعام 1948 أثناء استكشافه باستخدام كاشف المعادن الخاص به تمكن من إعادة الخاتم إلى عائلة الرجل الذي فقده قبل 73 عامًا.

وقال مايكل شيلي إنه عثر على خاتم مدرسة ويلسون الثانوية لعام 1948 أثناء استخدام كاشف المعادن الخاص به خلال رحلة عائلية إلى روجرز، وانتهى به الأمر بإحضار الخاتم إلى منزله في ساوث كارولينا  بالولايات المتحدة الأمريكية حتى يتمكن من التحقيق في أصوله.

وقال شيلي إن اسم المدرسة والسنة عليه والأحرف الأولى المحفورة AHC سمحت له بتحديد مالكها المحتمل على أنه آرت كوكيسكي، وهو خريج ويلسون الذي توفي في عام 2016.

وحسبما ذكرت وسائل الإعلام اتصل شيلي بعائلة كوكيسكي، وبعد خمسة أسابيع من الاكتشاف، تمكن من تسليم الخاتم المفقود منذ فترة طويلة إلى أرملة كوكسكي، مارجري، والتي تبلغ الآن91 عامًا، وأولاد الزوجين البالغين.

وقالت مارجري كوكيسي لـ«دبليو كي بي إن تي في»: «لم أرَ الخاتم من قبل أبدًا، لأنه عندما تزوجنا لم يكن بحوزته. لقد فقده بالفعل».

وقالت الأسرة إنها فوجئت وممتنة لإعادة الخاتم إليهم.

وقالت مارجري كوكسي: «إنها قصة مثيرة للاهتمام لأن من يظن أنك ستجد شيئًا بعد 73 عامًا وأننا ما زلنا في الجوار».

وأهلنت كوكسي إنها تخطط للاحتفاظ بالخاتم في الوقت الحالي، ولكن من المحتمل أن تتناقلها الأسرة.