الأربعاء 25 سبتمبر 2024

فرقة موسيقية تتجول في شوارع نيويورك بملابس الهالوين

فيديو لفرقة موسيقية تتجول في شوارع نيويورك بملابس الهالوين

الهلال لايت 27-10-2021 | 20:33

مى كامل

صور أحد المواطنين الأمريكيين فرقة موسيقية تتجول في شوارع نيويورك، وبالتحديد أسفل منزله، وكانت ترتدي أزياء غريبة استعدادًا للاحتفال بعيد الهالوين.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد قام أحد المواطنين الأمريكيين بتصوير مشهد لبعض أفراد من فرقة موسيقية تتجول في الشارع ممسكين بالآلات الموسيقية، يسيرون خلف بعضهم البعض، ويقومون بالعزف الموسيقي لأغنية قديمة تدعي عندما يسير القديسون، وهب أغنية قديمة ، كما غنت في إحدي المسرحيات، ولذلك قام هؤلاء العازفين بارتداء ملابس المسرحية، وهم يتجولون لإسعاد المواطنين بالعزف والغناء معًا.

تسير الفرقة في شارع ماكدوجال في نيويورك بينما يعزف أفراد الفرقة على مختلف الآلات الموسيقية وتغني على طول أغنية عندما يسير القديسين.

والأغنية التي كان العازفين يقومون بغنائها، هي في الأصل عبارة عن ترنيمة مسيحية، وكانت تلعب بواسطة موسيقي الجاز، وقد تم تسجيل هذه الأغنية الشهيرة لأول مرة في 13 مايو 1938 بواسطة لويس أرمسترونغ والفرقة الخاصة له.

كانت النسخ الأولى بطيئة وفخمة ، ولكن مع مرور الوقت ، أصبحت التسجيلات أكثر إيقاعًا، وعلى الرغم من أن الأغنية لها جذور شعبية ، فقد ادعى عدد من الملحنين حقوق التأليف والنشر فيها في السنوات اللاحقة ، بما في ذلك لوثر ج بريسلي، و فيرجيل أوليفر ستامبس, وآر إي وينسيت.

وهي ترتبط ألحانها بشكل خاص بمدينة نيو أورلينز، حيث تم تسجيلها من قبل العديد من فناني الجاز والبوب هناك.

ومثل كثير من الأغاني عندما تكون الأغنية قديمة، ويعاد غنائها العديد من المرات لذلك يضاف استخدام كلمات جديدة لها وتتغير المعاني، إلي أن تصبح كلمات الأغنية الأصلية قد بقي منها القليل، لذلك فحتي الآن لم يتعرف على الكلمات الأصلية للأغنية، وتم اعتمادهم على الأغاني التي تم تسجيلها فقط.