الإثنين 23 سبتمبر 2024

افتتاح متحف «الجحيم» زيارة شاملة تكشف لك رحلة ما بعد الموت

متحف الجحيم

الهلال لايت 27-10-2021 | 22:50

مى كامل

يفتتح في سنغافورة الأيام المقبلة متحف من نوع جديد، وتحديدا في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، يأخذك في جولة عن الآخر، ورحلة ما بعد الموت.

وعلى حسب ما اوردته وكالة "مازرشيب" السنغافورية يمثل المعرض الذي تبلغ مساحته 3800 متر مربع نظرة شاملة على كيفية النظر إلى الموت والحياة الآخرة وتفسيرها عبر الأديان والثقافات والأعمار.

إلى جانب الأديان الرئيسية في جميع أنحاء العالم، يتم أيضًا تضمين معلومات حول الاحتضار، والأهم من ذلك أن جزءًا كبيرًا من المعرض مكيفًا، مما يجعله فترة راحة ترحيبية من الحرارة الشديدة في جميع أنحاء المنتزه.

صممت مقاطع فيديو تم عملها خصيصًا بالإضافة إلى وسائط متعددة لإثارة إعجابك بالزيارة ، بالإضافة إلى نسخ طبق الأصل من الدمى وشواهد القبور وحتى توابيت فارغة.

يمكنك زيارة متحف الجحيم، من خلال 10 محطات أو جولات تقع في كل من المناطق الداخلية والخارجية من المتحف.

يعد متحف الجحيم أيضًا مقدمة لمحاكم الجحيم العشر الشهيرة، والتي تستند إلى التعاليم الطاوية والبوذية للعقوبات في الحياة الآخرة.

سيتم افتتاح المتحف نهاية الشهر الجاري وتحديدا في التاسع والعشرين من أكتوبر، ومواعيد دخول حديقة المتحف من الساعة التاسعة صباحًا  وحتي 12 صباحًا ، وآخر موعد للدخول 11:30 مساء.

أما دخول متحف الجحيم بدءًا من الساعة 10 صباحًا وحتى 8 مساءً، وآخر دخول الساعة 7 مساءً.

وأولئك الذين يحضرون إلى المتحف في نهاية هذا الأسبوع مرتدين زي الهالوين سيحصلون على نسخة محدودة من الهدايا التذكارية.

أما عن أسعار التذاكر بالنسبة للبالغين أي بداية من 13 سنة  18 دولارًا سنغافوريًا، والأطفال من سن 7 إلى 12 سنة ب 10 دولارات سنغافورية.

لكن المتحف لا يحبذ زيارة الأطفال دون سن التاسعة، خوفا على الموضوعات التي سيقوموا باستكشافها داخل المتحف.